اخبار المغرب

جماهير اتحاد جدة تشن حملة على حمد الله

جماهير اتحاد جدة تشن حملة على حمد الله
صورة: صفحة نادي الاتحاد السعودي

هسبريس – منال لطفيالأربعاء 6 شتنبر 2023 – 17:00

على الرغم من الإنجاز الكبير الذي يحققه عبد الرزاق حمد الله مع فريق اتحاد جدة لكرة القدم منذ التحاقه في يناير من سنة 2021 وقيادته له إلى التتويج بلقب الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي المستوى الذي أبان عليه مع انطلاق الموسم الكروي الجاري، فإن جماهير الفريق السعودي شنّت حملة شرسة ضد اللاعب الدولي المغربي.

ورفعت جماهير الاتحاد، عبر تغريدات بمنصة “إكس” (تويتر سابقا)، شعار “خروج حمد الله المطلب الأول” في وجه الدولي المغربي، مبررين رغبتهم في رحيله بكونه يتألق بشكل كبير لوحده ويلعب بشكل عشوائي لا يترك فيه مساحة للاعب الدولي كريم بنزيما القادم حديثا لإظهار إمكانياته داخل الملعب والتألق.

من جهته، حسم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، حسب صحيفة “سعودي360″، في قرار بقائه رفقة فريقه اتحاد جدة الذي يرتبط معه بعقد يمتد لغاية سنة 2025، بعد تداول أخبار تفيد نيته في المغادرة قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

وأبرز المصدر ذاته أن مهاجم المنتخب الوطني المغربي ملتزم بعقده مع “العميد”، وأن كل ما تردد عن وجود مفاوضات بينه وبين إدارة نادي الاتحاد خلال الأيام الماضية من أجل فسخ العقد شائعات لا أساس لها من الصحة.

جدير بالذكر أن عبد الرزاق حمد الله يعد من أبرز الهدافين التاريخيين الذين مروا في الدوري السعودي، حيث يحقق مستويات ممتازة ويحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين، برصيد 5 أهداف مناصفة مع السنغالي ساديو ماني وعلى بعد هدف من المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وينافس هداف فريق اتحاد جدة السعودي على جائزة أفضل لاعب في غرب القارة الآسيوية لشهر غشت الماضي، إلى جانب كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي روبرتو فيرمينو، وفق ما أعلن عنه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اتحاد جدة عبد الرزاق حمد الله كريم بنزيما