اخبار الإمارات

جوليا روبرتس تحصل على قميص مانشستر يونايتد

النجمة جوليا روبرتس (أرشيف)

النجمة جوليا روبرتس (أرشيف)

الإثنين 24 يوليو 2023 / 15:13

تم تقديم جوليا روبرتس بقميص مانشستر يونايتد من قبل المدير الفني للنادي إريك تن هاج.

الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، وهي من أنصار الشياطين الحمر، وتم تصويرها سابقاً في المدرجات وعلى أرض ملعب أولد ترافورد.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة، حيث لعب مع أرسنال في مباراة ودية يوم السبت على ملعب ميتلايف في نيوجيرسي.

وفي منشور يوم الأحد، قال يونايتد للجماهير على تويتر “من الجيد رؤية جوليا روبرتس مرة أخرى بعد مباراة السبت”. والتقطت روبرتس صوراً مع قائد النادي برونو فرنانديز ولاعبين مثل كاسيميرو وماركوس راشفورد. كما تم تصوير تين هاج إلى جانب الممثلة التي كانت ترتدي فستاناً أحمر بنمط أسود وأصفر، حيث كانا يحملان القميص الأحمر مع الرقم واحد مع اسم جوليا على ظهره، بحسب صحيفة شروبشاير ستار.

وفي الشهر الماضي هنأت روبرتس الغريم مانشستر سيتي على فوزه بدوري أبطال أوروبا. وكان مدرب الفريق بيب غوارديولا قد تحدث في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي عن خيبة أمله من أن روبرتس لم تزر السيتي أثناء وجودها في مانشستر.

وفي مارس (آذار) قال غوارديولا: “لدي 3 أشخاص محبوبين في حياتي. مايكل جوردان وتايجر وودز وجوليا روبرتس. قبل سنوات جاءت جوليا روبرتس إلى مانشستر – ليس في التسعينيات عندما كان السير أليكس فيرجسون يفوز بالألقاب. لقد جاءت في الفترة التي كنا فيها أفضل من يونايتد، في هذه السنوات الأربع أو الخمس. وذهبت لزيارة مان يونايتد ولم تأت لرؤيتنا. لهذا السبب حتى لو فزنا بدوري أبطال أوروبا، فلن يقارن ذلك بحقيقة أن جوليا روبرتس جاءت إلى مانشستر ولم تأت لرؤيتنا”.