اخبار المغرب

التعرض للإصابة جزء من اللعبة

بونو: التعرض للإصابة جزء من اللعبة
صورة: مواقع الاخبار السعودية الاجتماعي

هسبورت – حمزة اشتيويالجمعة 8 أبريل 2022 – 07:16

تسعى إدارة نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم إلى تمديد مقام الدولي المغربي ياسين بونو، حامي عرين الفريق “الأندلسي” والمنتخب الوطني المغربي؛ وذلك بعد أن بات من أهم ركائز الفريق وأحد أفضل حراس المرمى في الدوري الإسباني “الليغا” خلال الموسم الكروي الحالي، ما دفع بعض الأندية إلى طلب وده في “المركاتو” الصيفي.

وقال بونو، في تصريح لـ”إذاعة ماركا”، إن “الإصابات التي تعرضت لها تبقى جزءا من اللعبة، وقد كانت لدي مباريات مهمة مع فريقي والمنتخب الوطني المغربي ضمن كأس إفريقيا والإقصائيات المؤهلة إلى المونديال”.

وأضاف المتحدث نفسه: “نعلم أن كل مباراة مهمة بالنسبة لنا لتحقيق الأهداف التي نسعى إليها، ونحن في حاجة إلى جماهيرنا خلال المباراة المقبلة. وقد حققنا سلسلة مهمة من الانتصارات في الموسم الكروي الحالي، وأشعر دائمًا بأنني لاعب مهم في الفريق؛ ولكني لست أساسيًا أو بديلًا.. أنا عامل مجتهد أذهب إلى النادي لأقوم بوظيفتي بأفضل طريقة”.

وعن رغبة إدارة النادي في تجديد عقده، قال بونو: “الآن أركز على دوري في الملعب مع الفريق، وأشكرهم على رغبتهم في تمديد مقامي، وأنا سعيد بذلك وأشكر كل اللاعبين على ما يُقدمونه لقميص النادي”.

وظهر بونو بمستوى كبير في آخر لقاء للفريق “الأندلسي” أمام برشلونة، بعد أن وقف سدا منيعا أمام نجوم “البلوغرانا”، لينال في الأخير إشادة الإسباني تشافي هيرنانديز الذي أكد أن “العملاق” المغربي حرم فريقه من أهداف عديدة.

يُشار إلى أن هناك أندية تسعى إلى الاستفادة من خدمات بونو بداية من “المركاتو” الصيفي المقبل؛ أبرزها نادي مانشستر يونايتد. كما أن الدولي المغربي يلفت الأنظار إليه مع كل تألق له بين الخشبات الثلاث لفريقه.

إشبيلية الإسباني الدوري الإسباني تجديد العقد ياسين بونو