حوادث وقضايا

مصرع شخص وإصابة شقيقه في انقلاب سيارة نقل بأسيوط

لقي شخص مصرعه، وأصيب شقيقه، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة نقل “تريلا” على الطريق الصحراوي الغربي بمركز الغنايم بـمحافظة أسيوط.

اقرأ أيضًا..ضبط شخصين في أسيوط لقيامهما بسرقة محول كهرباء خاص بأعمدة الإنارة
تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب سيارة نقل بالطريق الصحراوي الغربي ووجود حالة وفاة ومصاب.
انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص انقلاب سيارة نقل “تريلا” رقم ” 4612 أ م ن” وأسفر الحادث عن مصرع “وائل. ك.ح” 37 عامًا، وشقيقه “سيد” 39 عامًا.
تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الغنايم المركزي وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

 

في سياق اخر ، لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين إثر حادث تصادم بين 3 سيارات بالكيلو 75 بطريق الواحات الصحراوى، وتم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى

تلقت غرفة عمليات المرور إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري بالكيلو 75 بطريق الواحات، وعلى الفور انتقل رجال المرور وبصحبتهم سيارات إسعاف، وتبين اصطدام 3 سيارات، وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة 2 آخرين، وتم نقل المتوفى إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى الواحات لتلقى العلاج، وجار رفع آثار الحادث.
وتحفظ رجال المباحث على السيارات المتصادمة تمهيدا لفحصها، وبيان سبب وقوع الحادث، ويستمع فريق من رجال المباحث لأقوال المصابين وشهود العيان فى الواقعة.

 

 

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا