رياضة

فيديو.. ذكريات الفوز في رادس تداعب الزمالك بعد 18 عاماً


أمير نبيل


نشر في:
الخميس 23 فبراير 2023 – 5:50 م
| آخر تحديث:
الخميس 23 فبراير 2023 – 5:50 م

يستدعي نادي الزمالك ذكريات انتصار غائب له على ملعب رادس، عندما يحل ضيفاً مساء السبت على الترجي التونسي في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لاسيما الفوز الذي سيعيده لحسابات التأهل من جديد، بعدما فقد 5 نقاط في أول جولتين بالخسارة من شباب بلوزداد الجزائري، ثم تعادل مع المريخ السوداني في الجولة الثانية.

ولم يحقق الزمالك نتيجة إيجابية على ملعب رادس منذ نسخة 2005 لدوري الأبطال، في دور المجموعات حينما حول الفارس الأبيض تأخره أمام الترجي بهدف إلى الفوز بثنائية.

ضم الفريقان آنذاك كتيبة من النجوم في الكرتين المصرية والتونسية، وبادر بطل تونس بالتسجيل، عن طريق الكاميروني فرانك أوليفيرا في مرمى عبدالواحد السيد، لكن الأبيض استطاع العودة في النتيجة، بعدما تعادل بهدف لنجمه وقائده حازم إمام، قبل أن يضيف الهدف الثاني الغاني أولي كواسي جونيور، من تمريرة رائعة عن طريق حازم إمام أيضا، ليخرج الأبيض بانتصار ثمين في هذه المباراة.

ضم الترجي في تشكيلته آنذلك، سانتوس صاحب الأصول البرازيلية، وأيضا المهاجم المميز علي الزيتوني، وكمال زعيم والمدافع معين الشعباني مدرب سيراميكا كليوباترا الحالي.

أما الزمالك فكان يضم طارق السيد وعبدالحليم علي وإبراهيم سعيد ومحمد عبدالواحد وجونيور وحازم إمام وتامر عبدالحميد، ومعتز إينو ومدحت عبدالهادي.