فنون

مؤمن هشام ابن وفاء عامر في مسلسل «العيلة دي»

شارك الفنان مؤمن هشام، جمهوره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بوستر مسلسل “العيلة دي” برفقة مجموعة من النجوم، أبرزهم وفاء عامر، ومحمد ثروت، وإسلام إبراهيم.

ويجسد مؤمن هشام، شخصية “ديشا”، ابن وفاء عامر الصغير، الذي يطمح في الشهرة والغناء، وتدور أحداث العمل في إطار كوميديا تجمعه بأبطال العمل.

وعبر مؤمن هشام عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، وعلق قائلًا: “سعيد بتلك الشخصية التي تشبهني، وعلاقتي بوفاء عامر ومحمد ثروت بها الكثير من الكوميديا”.

وأوضح أن العمل مع المخرج أحمد خالد أمين أضاف له الكثير في العمل، مشيرًا إلى أنه سعيد بالعمل معه وباقي فريق العمل.

مسلسل “العيلة دي” مكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب، والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وإسكان الشباب واتجاههم للسفر والعمل، وغيرها من القضايا.

وينتظر مؤمن هشام، عرض مسلسه العالمي The Crown، حيث يجسد شخصية الشقيق الأصغر لأمير المصري، وتعتبر خطوة هامة لتواجدهما في مثل هذا العمل العالمي الذي يتابعه الكثيرون.

جدير بالذكر أن مؤمن هشام شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل “أفراح إبليس” الجزء 2، وكان يجسد شخصية “منذر” حفيد همام، (جمال سليمان)، الذي تظهر عليه علامات الحزن على وفاة والده الذي قتل غدرًا، ويعيش مع عائلة أهله بمنزل جدته “جملات’ التي تجسدها النجمة “صابرين”.