حوادث وقضايا

أب ينهي حياة ابنه بطعنات نافذة

لقي شاب عشريني حتفه، على يد والده إثر إصابته بعدة طعنات نافذة في الصدر والبطن، جراء مشاجرة نشبت بين الاول والثاني ، مستخدما سلاحًا أبيضًا وذلك بقرية معنيا التابعة لمركز إيتاي البارود بـمحافظة البحيرة .

 

وتم نقل الجثمان  إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..“قابيل وهابيل “.. بــ 11 طعنة شاب ينهي حياة شقيقه بسبب الميراث في البحيرة

كانت البداية بتلقى مدير أمن البحيرة، إخطار من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد مقتل شاب على يد والده بقرية معنيا التابعة لنطاق ذات المركز، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شاب يدعي” باسم ع” ، 23 عاما، مقيم قرية معنيا بمركز إيتاي البارود، إثر مشاجرة مع والده، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف جهات التحقيق التي تولت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

 

 في سياق أخر ، لفظت سيدة في عقدها السادس أنفاسها الأخيرة ، إثر سقوطها من شرفة شقتها بالطابق الخامس

في مدينة حلوان بمحافظة القاهرة ، تم نقل الجثمان إلي المستشفي وتوالت النيابة التحقيق .

كانت البداية تلقي  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، أخطارًا من  غرفة عمليات النجدة، ببلاغا من الاهالى بسقوط سيدة من عقار سكنى بدائرة قسم شرطة حلوان، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

و كشفت التحريات الأولية لواقعة مصرع سيدة فى العقد السادس من عمرها سقطت من شرفة شقتها بالطابق الخامس

فى مدينة حلوان، حيث تبين إن المتوفية تعانى من حالة نفسية، ولا توجد شبهة جنائية فى الواقعة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.