حوادث وقضايا

إحالة 4 للجنايات بتهمة بإنهاء حياة جارهم في مشاجرة

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية،إحالة  4 متهمين من أسرة واحدة، بتهمة قتل شخص أثناء تشاجرهم؛ بسبب خلافات الجيرة، إلى محكمة الجنايات.

 

وكشفت تحقيقات النيابة؛  عن أن مشاجرة نشبت بين أربعة أشقاء، وثلاثة أشقاء آخرين من أسرة واحدة بسبب خلافات قديمة بينهم، فافتعل أحد أطراف الأسرة الأولى مشاجرة معهم، بسبب خلافات قديمة  القديم حيث اعترض على ركنة سيارة أحد أفراد أسرة المجني عليه، فنشبت بينهم المشاجرة.

 

اقرأ أيضًا..سقوط تشكيل عصابي لتزييف العملات وبيع المساخيط في قبضة الأمن

 

وتبين أن المجني عليه حاول الحيلولة بين نشوب المشاجرة، وحاول إنهاءها، ولكن انهال عليه المتهم الأول بضربه أعلى رأسه باستخدام عصا خشبية، أسفرت عن سقوطه قتيلًا في الحال.

 

وتبين بداية حدوث الواقعة ،  كانت منذ فترة حينما نشأت علاقة بين المتهم الأول، وبين سيدة من أسرة المجني عليه، حيث تم كشف أمره عقب ضبطه يتسلل إليها من بلكونة شقتها، وبعد افتضاح الأمر اجتمع كبار المنطقة لحل الأزمة وديًا.

 

وتم الحكم على المتهم في مجلس عرفي بدفع مبلغ 50 ألف جنيه، مما أثار غضبه وترصد لهم للانتقام، حتى حانت فرصة المشاجرة وانقض على المجني عليه وأرداه قتيلًا.

 

وكان قسم شرطة مصر القديمة، تلقي إخطارا من النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين، وسقوط قتيل، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة، بين 7  أشخاص من أسرتين، أسفرت عن وفاة أحدهم وحدوث إصابات متفرقة بالآخرين،

أمكن ضبط جميع أطراف المشاجرة.

 

تحرر المحضر الرسمي بالواقعة، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة التى باشرت التحقيق.

 

مقطع فيديو يقود الأمن لضبط سائق توك دهس مسن فى دار السلام

 

نجحت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  في  ضبط سائق مركبة “توك توك” لقيامه بالاصطدام بمسن  وإحداث إصابته في منطقة دار السلام ، بمحافظة القاهرة .كما تلقت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بلاغا على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله قيام قائد مركبة “توك توك” بالاصطدام بأحد الأشخاص حال سيره بمنطقة دار السلام بالقاهرة وفراره هاربا.

 

صورة المتهم

 

و تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة من تحديد مرتكب الواقعة (قائد مركبة “توك توك” – مقيم بدائرة القسم).

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه والمركبة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد الأليكترونية من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا