حوادث وقضايا

إصابة طالبة بسبب ستائر ليلة العيد.. حوادث القليوبية فى 24 ساعة

شهدت محافظة القليوبية  خلال الساعات الماضية عدد من الحوادث القاسية التي شغلت متابعين السوشيال ميديا في المحافظة وخارجها ومن بينها إصابة طالبة إثر سقوطها من الطابق الرابع في أثناء تركيبها الستائر ، وابتزاز ربة منزل بصور لها من قبل عاطل وذلك من خلال تطبيق الواتس آب ، ومصرع شاب في شبرا الخيمة حيث اعترض علي معاكسة خالته من قبل عاطل

 

كانت بتعلق الستائر ..إصابة طالبة أثر سقوطها من الطابق الرابع

 

كانت البداية في منطقة القلج بمركز الخانكة ، حيث أصيبت طالبة بكسور متفرقة بالجسد إثر سقوطها من شرفة شقتهم بالطابق الرابع بمنطقة القلج  بالخانكة في القليوبية، في أثناء تركيبها الستائر، قبيل العيد، حيث اختل توازنها وسقطت بالشارع وتم نقلها إلى مستشفى بالقاهرة، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات الجهات المعنية التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد ورود إشارة من مستشفى السلام بالقاهرة، بوصول طالبة مصابة بكسور متفرقة بالجسم واسترواح هوائي بالرئة اليسرى وتجمع دموي بالبطن.

 

وللمزيد من تفاصيل الواقعة من هنا ..سقوط طالبة من الطابق الرابع في الخانكة.. السر في الستائر

 

هددها بنشر صورها عبر تطبيق الواتس أب

والواقعة الثانية كانت  مركز شبرا الخيمة ،حيث  تمكنت مباحث القليوبية، بالتنسيق مع مباحث المعلومات والإنترنت، من القبض على أحد الأشخاص، أرسل رسائل تتضمن عبارات ابتزاز لها، عبر تطبيق الواتس آب، للتشهير بها، في شبرا الخيمة بدائرة قسم ثاني بمحافظة القليوبية، وتم ضبط المتهم وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

حيث تلقت مديرية أمن القليوبية بلاغا من إحدى السيدات، بتضررها من قيام أحد الأشخاص، بإرسال رسائل لها عبر تطبيق الواتس

آب على هاتفها الشخصي، تتضمن صورًا شخصية لها، وعبارات تهديد وابتزازها ماليا، مقابل عدم التشهير بسمعتها بنشر تلك الصور.

 

وللمزيد من تفاصيل الواقعة من هنا ..النيابة تحقق في واقعة ابتزاز متهم لربة منزل بشبرا الخيمة

 

بسبب معاكسة خالة المجنى عليه .. حبس المتهم بقتل شاب بمشاجرة بشبرا الخيمة

والواقعة الثالثة كانت في مركز  شبرا الخيمة، حيث تمكنت مباحث قسم أول شبرا الخيمة  من ضبط المتهم بقتل شخص بطلق نارى في مشاجرة إثر خلافات عائلية بشارع الخمسين شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تمكنت مباحث قسم أول شبرا الخيمة من القبض على المتهم بقتل شاب بطلق ناري بسبب معاكسة خالة المجنى عليه بشارع الخمسين بدائرة القسم، حيث تربص المتهم للمجني عليه بعد أن عاتبه في الشارع فقام المتهم في اليوم التالي بالاستعانة بشخصين آخرين، وأطلق النيران في الشارع؛ مما أدى إلى مصرعه، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة.

 

وللمزيد من تفاصيل الواقعة من هنا ..حبس المتهم بقتل شاب في مشاجرة بشبرا الخيمة.. المعاكسة كلمة السر

 

 مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في نزيف الأسفلت بالمحافظة

وقد شهدت محافظة القليوبية 4حوادث متفرقة بطرق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وطريق كفر حمزة بالخانكة، وأسفل طريق شبرا بنها الحر دخلة طريق محور العصار الدائرى، وأسفرت عن مصرع شخص و إصابة 4 مصابين، جرى نقلهم للمستشفيات، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضاً.. التصريح بدفن جثة مكوجي لقي مصرعه في حادث تصادم ببنها

 

تلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغات بوقوع4حوادث متفرقة على طرق مختلفة بالمحافظة.

 

مصرع مكوجي في طريق بنها

جاء الحادث الأول، لقي  مكوجي مصرعه إثر اصطدام سيارة بدارجته النارية بطريق عزبة أبو حسن دائرة مركز شرطة بنها، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على السيارة وقائدهتا.

 

كانت البداية بتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بنها التعليمي، باستقبال شخص مصاب بنزيف بالمخ، وتوفي أثناء محاولة إسعافه جراء حادث التصادم. نزيف بالمخ على الفور؛ انتقل ضباط مباحث مركز بنها لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء سير ر. ع.ا – 33 سنة – مكوجي، مقيم دائرة قسم شرطة أول بنها، بدراجته النارية بطريق عزبة أبو حسن دائرة مركز بنها؛ اصطدمت به سيارة سوزوكي فان، وفر قائدها هاربًا عقب الحادث، وتسبب في إصابته بنزيف داخلي بالمخ.

 

  وتمكن ضباط البحث الجنائي من ضبط السيارة وقائدها ع. ج. م – 49 سنة – سائق، وتحرر حضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة شخص أسفل طريق شبرا بنها الحر

 

 وجاء الحادث الثاني  باصطدام سيارة بشخص أثناء عبور الطريق أسفل طريق شبرا بنها الحر ودخلة طريق محور العصار بالدائري، ما أدي إلى إصابته، وجرى الدفع بسيارة إسعاف لمكان الحادث وجرى نقل المصاب لمستشفى قليوب العام.

 

إصابة شخصين بطريق كفر حمزة بالخانكة

أما الحادث الثالث فهو عبارة عن تصادم سيارتين ملاكي ونصف نقل بطريق كفر حمزة أبو زعبل بالخانكة، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، جرى نقلهم لمستشفى السلام بالقاهرة، لتقديم العلاج اللازم لهم.

 

إصابة شخص بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ

أما الحادث الرابع  فهو عبارة عن اصطدام سيارة مسرعة بشخص فى طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي أمام مزلقان زكي دائرة مركز شرطة طوخ، وأسفر الحادث عن إصابته وجرى نقله لمستشفى قليوب العام، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا