حوادث وقضايا

إصابة مواطن تصادف مروره خلال معركة بالأسلحة في القاهرة

اندلعت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الشرابية التابعة لمحافظة القاهرة كان أحد طرفيها بحوزته فرد خرطوش وتصادف مرور أحد المواطنين خلال مشاجرة ليصاب بطلق خرطوش تم نقلة الى المستشفى واتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

اقرا ايضا..لمواجهة تجار السموم.. ضبط 20 كيلو هيروين خلال حملات مكبرة

 

تعود التفاصيل بتبلغ لقسم شرطة الشرابية من أحد المستشفيات استقبالها أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم مصاب بطلق خرطوش إثر وقوع مشاجرة بين طرفين تصادف مروره بمحل الواقعة.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي اشرف مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة حدوث مشاجرة بين شخصين مقيمان بدائرة قسم شرطة الحدائق ، وأخر مقيم بدائرة القسم لوجود خلافات عائلية بينهم تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الطرف الثانى باستخدام فرد خرطوش نتج عن ذلك إصابة المصاب والذى تصادف مروره بمحل الواقعة .

 

تم ضبط طرفى المشاجرة بحوزة أحدهم السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفى سياق اخر فقد تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من (عامل – مقيم بدائرة القسم) بتغيب نجله (طالب – مقيم بذات العنوان) عقب خروجه من مسكنهماولم يتهم أو يشتبه فى غيابه جنائياً.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى .. أمكن التوصل إلى توجهه لإحدى المناطق بمحافظة القليوبية

للتقابل مع أحد أقاربه (عامل “نجل عمه” – مقيم بذات العنوان) حيث إستقل برفقته إحدى الدراجاتالناريةوبتكثيف جهود التحريات أمكن التوصل إلى أن الأخير وراء واقعة الغياب.

 

عقب تقنين الإجراءاتأمكن ضبطه ، وبمواجهته بالتحريات أيدها وأقر بأنه نظراً لوجود خلافات عائلية بين والده ووالد المتغيب وتعدى المتغيب على والده بالسب والشتم .. فخطط للإنتقام منه وفى سبيل ذلك قام بإستدراجه بدعوى نقل بعض المنقولات ، والإتفاق معه على التقابل بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية ، وفور وصوله قام بالتوجه بالدراجة النارية وبصحبته المجنى عليه إلى إحدى المناطق، وتمكن من مغافلته وخنقه بإستخدام “حبل” تحصل عليه من داخل الدراجة النارية حتى فارق الحياة ، ووضع الجثمان داخل إحدى الأجولة وإلقائه بجانب أحد المصارف المائية بذات المنطقة ، وعقب ذلك قام بإخفاء الدراجة النارية داخل أحد “الجراجات” كائن بذات الناحية.