حوادث وقضايا

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالفيوم|أسماء

تعرض  5 أشخاص للإصابة،  بجروح وكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، في حادث تصادم وقع بين سيارة ربع نقل ومركبة “توك توك” على طريق أبشواى محافظة الفيوم.

 

اقرا ايضا ..إحالة أوراق خط الفيوم و5 آخرين لمفتي الجمهورية

 

وتلقى  مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل، ومركبة “توك توك” على طريق أبشواى أمام دخلة المرور بجوار مصنع الطوب.

 

 وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، هم: هبة دسوقى فتحى 27 سنة، مصابة باشتباه كسر فى الفخذ الأيمن، وصفاء شافعى السيد حسن 47 سنة، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وشهد السيد زيدان 20 سنة مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وباتعة رمضان شعبان 28 سنة مصاب بكدمات متفرقة فى مختلف أنحاء الجسم، محمد عاطف صلاح 13 سنة، مصاب بجرح فى الحاجب الأيسر حوالى 2 سم.

 

وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

استعجال تحريات المباحث  بواقعة قتل الطفل توفيق ممدوح

 

قررت  نيابة إطسا بمحافظة الفيوم ، باستعجال تحريات المباحث  بواقعة قتل الطفل توفيق ممدوح توفيق، 12 سنة، سائق توك توك بقرية الجعافرة التابعة لمركز إطسا، وذلك لكشف ملابسات الحادث.

 

وقد كانت الأجهزة الأمنية بمركز إطسا، عثرت على جثة الطفل في جوال ببحر أبو النور، بعد الإبلاغ باختفاء بثلاثة

أيام، وقد أثبتت التحريات وتفريغ الكاميرات أن آخر شخص استقل التوك توك كان “هاني. أ. ج” من قرية أبجيج التابعة لمركز الفيوم، وبعد التنسيق بين وحدتي مباحث إطسا والفيوم، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، تم إلقاء القبض على الجاني، وتم تقديمه إلى النيابة المختصة.

 

وكان  مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من مأمور مركز إطسا بمحافظة الفيوم، يفيد باختفاء صبي في العقد الثاني من عمره، بعد أن خرج للعمل على توكتوك لمساعدة أسرته، منذ  ثلاثة أيام، وبعد تكثيف البحث عنه عثر عليه جثة هامدة، واختفاء التوكتوك، ما يؤكد أن سرقة التوكتوك وراء الجريمة، خاصة أن الطفل الضحية وأسرته ليس لهم عداء مع أحد من أهل القرية أو القرى المجاورة.

 

وحرر المحضر اللازم بمركز شرطة إطسا، وتم العرض على النيابة المختصة ومناظرة الطب الشرعي، وإعداد تقرير مفصل عن ساعة وأسباب الوفاة.

 

كما تم طلب تحريات إدارة البحث الجنائي، وسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة، وتولت التحقيق.