اخبار الكويت

مستشفى وعيادات المواساة الجديد تكرم قدامى العاملين

كتعبير عن التقدير لعملهم الدؤوب وجهودهم الكبيرة وتفانيهم المستمر خلال سنوات عملهم الطويلة، قامت مستشفى وعيادات المواساة الجديدة بتكريم موظفيها المستمرين بالعمل فيها لسنوات طويلة. وقد تم تنظيم هذا الحدث السنوي في 30 نوفمبر 2023 في قاعة سلوى الصباح – بفندق مارينا. وفي هذا العام تم الاحتفاء بأكثر من 160 من العاملين في المواساة الجديدة منذ خمس سنوات وحتى 35 و 40 سنة.

وقام خالد هلالي – مدير إدارة الموارد البشرية – بتهنئتهم وتمنى لهم النجاح المستمر. مؤكداً أن إنجازات المستشفى وعيادات المواساة الجديدة ما كانت لتتحقق لولا الجهد المتعاون والتفاني والامتياز الذي أبداه هؤلاء العاملون الذين خدموا فيها لسنوات طويلة مما جعلهما من رواد الرعاية الصحية في الكويت. وأعرب هلالي أيضاً عن ثقته وإيمانه بقدرات ومهارات وكفاءة جميع العاملين، بمن فيهم الأطباء والممرضون والتقنيون وكذلك الإداريون.

مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير طارق البناي أثناء توقيع البيان

كما قال الدكتور الكسندر فارجيز – مدير المستشفى: «ان دعم موظفينا الذين خدموا في المواساة لسنوات طويلة وتقدير جهودهم وعملهم المتميز هو سر نجاح المواساة، وهو أيضا حافز جيد لباقي العاملين».

ومن ناحية أخرى، أعرب العاملون المكرمون عن امتنانهم عبدالله الوزان – الرئيس التنفيذي للمواساة والإدارة العليا على هذه البادرة الكريمة، وأشاروا إلى أنها تشجعهم وتحثهم على مواصلة عملهم الدؤوب والتزامهم.

إن مستشفى المواساة الجديد هو رائد في توفير الرعاية الطبية الشاملة في الكويت. وتهدف إلى التميز في جميع الخدمات الطبية المقدمة. فهي أول مؤسسة معتمدة لدى كل من منظمة الاعتماد الدولية الكندية منذ أغسطس 2008 وكذلك اللجنة الدولية المشتركة منذ نوفمبر 2010.