حوادث وقضايا

الحكم على المتهم بإنهاء حياة الطفلة جنى في كرداسة

تصدر الدائرة الـ12 بمحكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، حكمها على المتهم بإنهاء حياة الطفلة جنى بمنطقة كرداسة، وإخفاء جثمانها داخل غرفة للصرف الصحي.

 

اقرأ أيضًا.. سائق توك توك يهاجم أبًا وابنه في المرج.. الأول متوفى والثاني مصاب

 

خلال الجلسة الماضية أحالت المحكمة أوراق المتهم لفضيلة المفتي وحدد جلسة اليوم لإصدار القرار.

 

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد السرجاني، وعضوية المستشارين طارق خميس محمد وأحمد محمد البطران، هاني صبري أحمد.

 

وأحال المحامي العام الأول، لنيابة شمال الجيزة وقت الواقعة، القضية رقم ١٢٢٩ لسنة ۲۰۲۱ جنايات مركز كرداسة والمقيدة برقم 4557 لسنة 2021 كلي شمال الجيزة، إلى محكمة الجنايات، والمتهم فيها كل من “مصطفى. ف”، ٢٠ سنة، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق جامعة القاهرة، محبوس، “محمد ع”، 16 سنة، حاصل على إعدادية، محبوس، “محمود. ع”، ٢٨ سنة عامل، “عبدالعزيز. ف”، 23 سنة، عامل، محبوس.

 

واتهمت النيابة المتهمين حال كون المتهم

الثاني طفلًا جاوز الخامسة عشر عاما، المتهمان الأول والثاني أنهيا حياة المجني عليها الطفلة “جنى. ع”، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدا العزم على التخلص منها فأعدا رباطًا وحددا مسكن في عقار يقطن به المتهم الأول لارتكاب الواقعة، وما إن لاقاها حال عودتها لمنزلها حتى استدرجها إلى داخل المسكن، فتمكن المتهم الأول من مباغتتها بإحكام الرباط من خلفها حول العنق واعتصر بيديه الرباط دون أن تلفظ أنفاسها إلى أن تيقن من مفارقتها الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الحدث للشد من أزره.