حوادث وقضايا

الداخلية تكشف ملابسات تحريض المواطنين ضد ممارسى رياضة «الإسكيتنج»

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية على موقع “فيسبوك” يتضمن تحريض صاحب الحساب المشار إليه المواطنين وقائدى السيارات بإلحاق الأذى بممارسى رياضة “الإسكيتنج”، حال رؤيتهم بالطرق الرئيسية.

 

وباستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكب الواقعة (مقيم بمحافظة سوهاج) وتم ضبطه ومعه (هاتف محمول “وبفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه للواقعة”).

 

أقر المتهم بارتكاب الواقعة بقصد زيادة عدد المتابعين والمشاهدات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفى سياق آخر، أنهت فتاة حياتها بتناول حبة حفظ الغلال السامة، لرفض أسرتها تزويجها من شخص تقدم لخطبتها في أطفيح.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بتخلص فتاة من حياتها داخل مسكن أسرتها في أطفيح، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن الفتاة تناولت حبة حفظ الغلال السامة، بسبب رفض أسرتها زواجها من شاب تقدم لخطبتها.

 

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

علي صعيد اخر ،تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهمين بالتشاجر في منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، وتوصلت التحريات إلى أن خلافات مالية وراء نشوب المشاجرة، ما أسفر عن إصابة شخصين أحدهما برش خرطوش.

 

البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة بلاغا بتشاجر عدد من الأشخاص في البدرشين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن مشاجرة بسبب خلافات مالية بين 5 أشخاص، أدت إلى إصابة شخصين، أحدهما برش خرطوش.

 

ضبط رجال المباحث المتهمين، وأخطر مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي كلف رجال المباحث باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.