حوادث وقضايا

السجن 3 سنوات لضابط مفصول و5 أعوام لزوجته المغربية لتعذيبهما طفلة في كفر الشيخ


محمد نصار


نشر في:
الأحد 5 سبتمبر 2021 – 7:52 م
| آخر تحديث:
الأحد 5 سبتمبر 2021 – 7:52 م

-السجن المؤبد لوالدة الطفلة و سمسارة التشغيل

أصدر المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الأحد، حكما بحبس ضابط شرطة مفصول 3 سنوات، وسجن زوجته مغربية الجنسية 5 سنوات.

وقضت المحكمة بالسجن المؤبد غيابيا على المتهمة “س. م. م. ع”، والتي لعبت دور السمسارة، وعلى والدة الطفلة ” ش. ا”، بالمؤبد، على خلفية احتجازهم الطفلة المجني عليها بمسكنهما، مانعين إياها من مُبارحته وتعذيبها بدنيًا.

وتقدم دفاع المجني عليها بمذكرة لشرح كافة ما حدث من طرق لتعذيب الطفلة، وما تعرضت له من انتهاكات جسدية ومعنوية، واستمعت هيئة المحكمة إلى الطفلة أمنية وناقشتها فيما اتهمت فيه المتهمين، من تعذيب الطفلة.

كان المستشار أشرف على ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من “كمال الدين.م.خ”، 40 عاما، ضابط شرطة مفصول، وزوجته “س. ا”، 45 عاما، مغربية الجنسية، وسمسارة تشغيل الفتيات، ووالدة الطفلة، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لمحاكمتهم عما اقترفوه بحق الطفلة.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم الأول ضابط الشرطة المفصول، وزوجته المغربية المتهمة الثانية احتجزا الطفلة المجني عليها المذكورة، بمسكنهما، مانعين إياها من مبارحتها وعذباها بدنيًا، بأن تعديا عليها ضربًا وحرقًا فألحقا بها الإصابات المبينة في تقرير مصلحة الطب الشرعي، بمساعدة سمسارة تشغيل الفتيات، ووالدة الطفلة لموافقتها تشغيل ابنتها، وتسببها بتعرض حياتها للخطر.