فنون

ابنة ماجدة عن عدم زواج والدتها من رشدي أباظة: كان حد منهم هيقتل التاني

قالت الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة ماجدة، إن شخصيات كثيرة من مراكز كبيرة طلبت الزواج من والدتها بعد وفاة والدها (زوج ماجدة) إيهاب نافع.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “الستات” الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، على فضائية “النهار”، اليوم الثلاثاء، أنها كانت تطلب من والدتها الزواج حتى لا تقضي بقية عمرها وحيدة، لكن عائلتها كانت ترى بعدم زواجها.

وأشارت إلى طلب الفنان الراحل رشدي أباظة، الزواج من والدتها قبل ارتباطها بوالدها إيهاب نافع، لكن أشقاء ماجدة رفضوا ذلك رغم علاقة الصداقة بينهم.

وأوضحت أن أباظة كان شخصية عصبية جدا كما أن والدتها كانت تتحلى بشخصية قوية، متابعة: “لو كانوا اتجوزا كانوا هيقطعوا بعض.. وكان حد منهم هيقتل التاني”.

وشددت على أن العلاقة بين رشدي أباظة وماجدة ظلّت قائمة على المودة والاحترام الشديد، موضحة أن ماجدة كانت قد رشحت رشدي أباظة لفيلم أنف و3 عيون بدلا من الفنان الراحل محمود ياسين، لكن اختلافا حدث على الأجر.

وأضافت أن ماجدة حاولت إقناعه من أجل تقديم الدور (حيث كانت منتجة العمل)، فقال لها “لا يا ماجدة والفيلم ده مش هيتعمل إلا بيا”، فردت عليه: “إيه رأيك بقى إنه هيتعمل من غيرك”.