حوادث وقضايا

العثور على جثة شاب بالعمرانية

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل العثور على جثة شاب بالشارع بمنطقة العمرانية، وتبين أن الشاب يعمل “رسامًا” أثناء سيره بالشارع فقد وعيه وسقط أرضًا، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا.وفاة سيدة سقطت من الطابق الثامن إثر اختلال توازنها

 

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن، رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة بأحد الشوارع بمنطقة العمرانية.

 

على الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة وأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب، وتبين أن الشاب يعمل “رسامًا” أثناء سيره بالشارع فقد وعيه وسقط أرضًا، وتبين أنه فارق الحياة، وأنه في العقد الثالث من العمر تقريبًا ويحمل جميع متعلقاته الشخصية وكذا حقيبة ظهر بها “لاب توب”، وأربعة ألواح خشبية معدة للرسم ومفاتيح سيارته الخاصة وتبين أنه يدعى حسين جابر، 38 سنة حاصل على ليسانس حقوق ومقيم ببولاق الدكرور.

 

 وقام رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بسؤال شاهد الواقعة “سايس جراج”، قرر أنه أثناء توصيله للمدخل بعد ركن سيارته بالجراج محل عمله سقط أرضا وتوفى في الحال ونفى وجود شبهة جنائية.

 

نجحت إدارة مباحث التموين الجيزة فى إحباط محاولة بيع 78 ألف لتر مواد بترولية “بنزين وسولار” في السوق السوداء بالجيزة.

 

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد يحي زغلول رئيس مباحث التموين بالجيزة يفيد بضبط المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات بمحافظة الجيزة، بحوزته 78 ألف لتر مواد بترولية – “بنزين وسولار” بقصد الإتجار بها فى السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كما كشف ضباط مباحث القليوبية لغر عثور مهندس زراعي علي جثة والدته في شبرا الخيمة ، حيث وصل اخطارا من تحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على محاسب داخل نيابة الهرم عقب تسليم نفسه للنيابة لاتهامه بقتل جدته خنقا وسرقة مشغولاتها الذهبية

فى منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لحين إصطحابه الى قسم الهرم عقب صدور قرار النيابة بحبسه.

 

تلقى ضباط قسم شرطة الأهرام اتصالا تليفونيا من نيابة القسم بإرسال حراسة لاصطحاب المتهم “حسام الدين.ع” 35 سنة، محاسب بشركة خاصة، مقيم في بهتيم بالقليوبية، حيث حضر إلى سرايا النيابة من تلقاء نفسه على ذمة قضية إداري قسم الأهرام لسنة 2022.

 

وكشفت رجال المباحث ملابسات القضية وتبين ورود بلاغ إلى نيابة شبرا ثان من مهندس زراعي، ومقيم في النزهة الجديدة، باشتباهه في وفاة والدته “محاسن. س” 76 سنة، ربة منزل، ومقيمة القليوبية، يفيد بأنه أثناء تواجدها صحبة المتهم “حفيدها”. 

 

حيث إنهم لم يعثروا على المصوغات الذهبية التي كانت تتزين بها، وأنه اتهمه بالتسبب في وفاتها والاستيلاء على مصوغاتها وتم تحويل البلاغ إلى نيابة الهرم، والتي انتدبت فريقا من نيابة شبرا ثان لاستخراج جثمان المجنى عليها وعرضها على الطب الشرعي والتي تبين وفاتها إثر خنق وضغط على العنق وكسر بالعظم اللامي بالرقبة.

 

وأفادت التحريات بأن المتهم خنق جدته المسنة، واستولى على المصوغات الذهبية، وأن نجل الضحية اتهم المحاسب بالوقوف وراء الجريمة، وتم استخراج الجثة وعرضها على الطب الشرعي الذي أفاد بأن الوفاة نتيجة الخنق.وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا