رياضة

لاستعادة ثقة جماهير القلعة الحمراء.. موسيماني يجري تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام وفاق سطيف

يخوض النادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني مباراة قوية أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يجري موسيماني عدة تغييرات في تشكيل الأهلي الأساسي أمام وفاق سطيف من أجل استعادة ثقة الجماهير بعد سلسلة النتائج السلبية في بطولة الدوري المحلي حيث لم يحقق الفريق الفوز في آخر 3 مباريات.

ويتوقع أن يعتمد موسيماني على ياسر إبراهيم أساسيا من البداية بجوار أيمن أشرف في حالة عدم جاهزية محمد عبد المنعم بشكل كامل في وجود الثنائي محمد هاني وعلي معلول أمام الحارس محمد الشناوي.

وفي وسط الملعب سيعود موسيماني للاعتماد على الثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأمامهم سيكون الثلاثي أحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو أو محمد شريف في خط الهجوم.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف في مباراة الذهاب وتسجيل أكبر عدد من الأهداف من أجل تسهيل المهمة في مباراة الإياب التي ستقام بعد أسبوع في الجزائر.

ويحلم موسيماني بقيادة الأهلي للقب الثالث على التوالي لدوري أبطال أفريقيا بعدما حقق معه آخر لقبين ولم يخسر أي بطولة أفريقية منذ توليه مهمة القلعة الحمراء.