حوادث وقضايا

القبض علي عامل يتاجر في النقد الأجنبي بحلوان

ضبطت  الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة،  على عامل يتاجر في النقد الأجنبي في السوق السوداء بمنطقة حلوان، تم التحفظ علي المتهم.

 

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة حلوان قد تمكن من ضبط المدعو “ع. ع “، 22 سنة عامل، ومقيم بشارع منصور، بحوزته عملات أجنبية ومحلية عبارة عن مبلغ 37 ألف جنيه مصري، و840 يورو، و450 دولار، وهاتف محمول، وذلك إثناء سيره باحدى الشوارع بنطاق دائرة القسم.

 

اقرأ أيضًا.. الجنايات تستكمل محاكمة المتهم بإنهاء حياة أمه وشقيقه في الهرم

 

في واقعة اخري ، لقي شاب مصرعه إثر إصابته بطعنة نافذة في الصدر بسبب مشادة كلامية في الشروق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

 

وطلبت النيابة العامة استدعاء أسرة المجني عليه لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها، والتحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة الواقعة، تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

 

تلقى مأمور قسم شرطة الشروق

إخطارا من مستشفي الشروق، بوصول شاب مصاب بطعن سكين في الصدر ووفاته متأثرا بإصابته، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعي “حمدان م ع” 25 سنة، وبالفحص تبين إصابته بطعنة نافذة في الصدر.

 

وكشفت التحريات بوقوع مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه والمتهم، قام على إثرها المتهم بتسديد طعنة نافذة للمجني عليه، وتابعت التحريات بأنه تم نقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وتحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قراراتها المتقدمة.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا