حوادث وقضايا

المؤبد والمشدد للمتهمين بتعذيب فتاة وقتلها بإمبابة

عاقبت  محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس ، ربة منزل بالسجن المؤبد 25 سنة  وعاطل بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لاتهامهم في تجارة البشر بفتاة وتعذيبها وحرمانها من الطعام والشراب مما ادي الي وفاتها وإلقاء جثتها بمنطقة إمبابة بالجيزة.

 

أقرأ أيضا..حصاد 2021| مواقع “التواصل الاجتماعي” في قفص اتهام “الاتجار بالبشر”

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد

صبري. 

 

وكشف أمر إحالة المتهمين  “ملك. ح” و”بلال. أ”إلى محكمة الجنايات بانهم بدائرة قسم إمبابة في محافظة الجيزة ارتكبوا جريمة الاتجار بالبشر قبل المجني عليها الطفلة هدى حسين  والبالغة من العمر 16 سنة من عمرها حال كونهم مسؤولين عن ملاحظتها وتربيتها بأنه ولما استأمنهم والدها عليها خانوا الأمانة والعهد وضلوا السبيل

بأن استخدموها في خدمتهم قسراً والتسول بالطرقات جبرا وإتيانها كرها بالتعدي عليها ضربا وتعذيبها وتهديدها قتلا مستغلين قلة حيلتها وضعفها ولما ضاقت ذرعاً بحالها ومالها المسلوب غصبا همت بالفرار من مسكن الشرار شاكية رب العباد فلاحقوها وردوها متوعدينها ضربا بالأيدي وما استطالته أيديهم من عصى  وتهديدا بالقتل والعذاب والحرمان من الأكل والشراب منفذينها عليها لإجبارها للانصياع لهم فلما زادت في رفضها زادوا في تعذيبها عشرة ليال سويه فأحدثوا إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت لوفاتها على النحو المبين بالتحقيقات.