حوادث وقضايا

امن المنيا يعثر على طفلة رضيعة مجهولة الهوية ملقاه في الطريق

عثرت الأجهزة الأمنية بـمديرية امن المنيا ، علي  طفلة رضيعة مجهولة الهوية، ملقاه بجانب طريق سمالوط الزراعي شمال محافظة المنيا، وجري استكمال تحريات المباحث للوقوف علي أسباب وملابسات الواقعة.

اقرأ أيضًا.ضبط موظفة بتهمة النصب في المنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بعثور الأهالي على طفلة رضيعة ملقاة علي طريق سمالوط، وتم نقلها إلى حضانة المستشفى.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفلة حديثة الولادة، وجار تكثيف التحريات من قبل رجال الأمن للوصول إلى مرتكب الواقعة وكشف ملابساتها.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي واقعة أخري ، لقيت سيدة حتفها ،  سقطت  في بئر أسانسير الخاص المقيمة به في  منطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة  ، تم نقل الجثمان  إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة.

البداية من قسم شرطة مصر القديمة، بتلقيه بلاغا بمصرع ربة منزل سقطت في بئر الأسانسير الخاص بالعقار المقيمة به، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة في العقد السادس من عمرها، ترتدي كامل ملابسها.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتوفاة فتحت باب الأسانسير للذهاب لعملها فسقطت داخل البئر الأسانسير جثة هامدة، قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي للكشف على الجثة لبيان سبب الوفاة، وللتأكيد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وطالبت النيابة العام ضباط المباحث بسرعة تحرياتها في الواقعة وكشف ملابساتها، واستدعاء أسرتها لسماع أقوالها في الواقعة.