حوادث وقضايا

انسياب مروري بكوبري أكتوبر | الوفد

شهد كوبري أكتوبر وشارع رمسيس، اليوم الجمعة، انسيابًا فى الحالة المرورية وتعزز الإدارة العامة للمرور من وجودها لتسهيل وصول المواطنين.

 

اقرأ أيضًا.. رفع 71 سيارة ودراجة نارية متهالكة بمختلف المحافظات

كما شهد شارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة انسياب مروري وصولًا إلى الدائري، وانتشر رجال المرور بكل شوارع العاصمة للعمل على تسهيل وصول المواطنين.

وكانت الحالة المرورية بنفق الأزهر شهد سيولة تامة، فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبر والعكس، وشهدت الحالة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس انسياب مروري.

وكانت قد شنت الإدارة العامة للمرور حملة مرورية مكبرة، والتي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى الطرق والميادين.

 

عززت رجال الإدارة العامة للمرور

بشوارع العاصمة من وجودها لسحب اي كثافات مرورية كما شهد ميدان رمسيس والتحرير والجلاء، وطرق أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة سيولة مرورية.

كما عززت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة من وجودها بكافة المناطق التي تشهد تجمعات للمواطنين، لتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الواقية بالإضافة إلى مواجهة أى معوقات مرورية.

وتناشد الإدارة العامة للمرور، قائدي المركبات الالتزام بقواعد المرور، وتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم من حوادث الطرق. 

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا