حوادث وقضايا

انقلاب سيارة ملاكى ينهي حياة شخص ويصيب اثنين آخرين

لقي شاب حتفه ، كما أصيب إثنين آخرين، في حادث إنقلاب سيارة ملاكى، مساء اليوم الثلاثاء، على طريق الخارجة باريس في محافظة الوادي الجديد،  وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة التخصصي وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..دماء على الأسفلت.. حادث الواحات يكتب نهاية 4 من أسرة واحدة ونجاة خامسهم بأعجوبة

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية  إخطار أمنى ، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة ومصابين في حادث مروري لمستشفى الخارجة التخصصي، وتبين انقلاب سيارة ملاكي بطريق «باريس – الأقصر» بمنطقة الكيلو 70، أسفر عن وفاة عبد الكريم رشاد أبو الحجاج 24 سنة، وإصابة كل من محمد جابر إبراهيم 29 سنة، محمد جمال السيد 28 سنة بإصابات متنوعة بالجسم.

وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وجرى نقل المصابين لمستشفى الخارجة التخصصي وإيداع جثة المتوفي في الحادث بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

السجن المشدد 3 سنوات للمتهم بقتل شاب في مشاجرة بقرية أبورجوان

عاقبت محكمة جنايات الجيزة ، المتهم م .ح.م، بالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم بقتل شاب في مشاجرة بقرية أبورجوان القبلي بمركز البدرشين محافظة الجيزة .

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم6238 جنح مركز طوخ لسنة 2022، المقيدة برقم 1985 لسنة 2022 كلي جنوب الجيزة أنه في يوم 8 ابرايل 2022 قام «م.ح.م»

25 سنة عاطل مقيم بقرية أبورجوان بدائرة مركز البدرشين ،بقتل المجنى عليه “ا س.م،”عمدًا بغير سبق اصرار ولا ترصد بأنه وعلي اثر نشوب- مشاجرة بينهما استل أداة “بسلاح أبيض مطواة”، وما أن ظفر به حتى عاجله بضربة غائرة في الجانب الأيسر من العنق باستخدام سلاح أبيض تم إحرازه قاصدا إزهاق روحه، فأحدث به إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحريات السرية صحة ارتكاب المتهم للواقعة من نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم تطورت إلى مشاجرة بينهما على إثره قام الأخير بإحداث إصابة المجني عليه باستخدام سلاح أبيض «مطواة»، ففارقًا الحياة وثبت بالتقرير الطبي الصادر من مستشفى البدرشين العام أن إصابة المجني عليه هي جرح طعني نافذ بالرقبة مع إصابة أوردة رئيسية في الرقبة، وثبت بتقرير الصفة التشريحية .

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد الأليكترونية من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا