حوادث وقضايا

بدرية طلبة تثير أزمة بسبب “شكة الدبوس” وتتراجع لهذا السبب

أثارت الفنانة بدرية طلبة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال كتابتها منشور عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك زعمت فيه تعرض ابنة شقيقتها لمحاولة تخدير وخطف.

 

 

روت بدرية طلبة من خلال منشورها تفاصيل تعرض ابنة شقيقها للتخدير ونصحت الأمهات بضرورة متابعة بناتهن قائلة: “والله ما كنت بصدق ومكانش يجي علي بالي أبدا أن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني، اللي اتشكت دي بنت أخويا، وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم لأن واضح أن البنات الكبار هم السن المستهدف، شيروا على قد ما تقدروا علشان نوعي الناس ده مش بوست منقول دي صفحتي أنا بدرية طلبة ودي بنت أخويا”.

منشور بدرية طلبة عن خطف البنات

 

هجوم رواد السوشيال ميديا على بدرية طلبة

أثار منشور بدرية طلبة سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم من سخر من روايتها، وعليه ردت الفنانة على تلك التعليقات.

 

«التعليقات البايخة» تحبط بدرية طلبة وتتراجع عن منشور «شكة الدبوس»

 

تفاعل الجمهور مع منشور بدرية طلبة بالسلب و«التعليقات البايخة» كما وصفتها الفنانة، لتتراجع وتحذف المنشور من صفحتها الرسمية وتعلق قائلة: «اعتبروني منزلتش حاجة طالما حتقعدوا تكدبّوا وتناقشوا، أنا بوعيكم مش أكتر لأن حصل معانا فعلًا”.

 

وواصلت بدرية طلبة الرد على متابعيها بعد الهجوم عليها، وقالت في تغريدة على حسابها بـ«تويتر»: “بشكر كل اللي اهتم وسأل واطمأن من الدولة وقسم الشرطة التابعة ليه ومن النقابة واطمنوا على البنت

من باباها وبكرر تاني أنا شيلت البوست بسبب التعليقات البايخة مشلتهوش من فراغ”.

التعليقات البايجة تجبر بدرية طلبة عن حذف منشور شكة الدبوس

 

رد الداخلية على منشور «شكة دبوس» بدرية طلبة

 

أصدرت وزارة الداخلية، بيانًا اليوم الخميس، ردت فيه على مزاعم بدرية طلبة بوجود عصابة تعمل على تخذير وخطف البنات كما زعمت الفنانة.

 

وقالت الوزارة في بيانها إنه: “عقب رصد تداول منشور لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” زعمت خلاله تعرض كريمة شقيقها للخطف، بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات”.

 

وتابعت الوزارة: “أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه عقب خروج كريمة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

الداخلية ترد على بدرية طلبة

 

وكان آخر ما نشرته الفنانة على صفحتها على الفيس بوك قبل إثارة تلك الواقعة، صورة لها وعلقت عليها موجهة حديثها لجمهورها قائلة: “تصبحوا على حاجة حلوة زي قلوبكم”.

آخر منشور لبدرية طلبة على الفيس بوك

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.