حوادث وقضايا

“توفيق” طفل اطسا بالفيوم .. بأي ذنب قتل

شهدت محافظة الفيوم حادثة تتكرر كثيرا ولكن هذه المرة الضحية طفل عمره 12 عاما قرر ان يساعد اسرته وعمل سائقا على توك توك ..الطفل “توفيق” اختفى بمركبته منذ اربعة ايام وامس عثر عليه قتيلا داخل جوال  فى بحر النزلة  .وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعى بالحادث مطالين بسرعة القبض على الجناة واعدامهم فى ميدان عام.

 

توفيق ممدوح ابن قرية الجعافرة فى مركز اطسا بالفيوم  قرر اعتزال اللعب مع الاطفال وبالرغم من انه تلميذ فى الصف السادس الابتدائى الا انه اتجه لمساعده والده لمواجهه ضغوطات الحياة فى توفير لقمة العيش الحلال من خلال العمل سائق ” توك توك” ..

 لم يعلم  ما يخبئه له القدر من وجود ذئاب بشرية تقضى على طفولته وأحلامه وآماله فى الحياه عن طريق قطع انفاسة واغتيال براءته ولم يشفع له عندهم وجه الملائكى الطفولى والذى حرم على نفسه اهم نعمه فى حياته وهى اللعب مع أقرانه مثلما نرى في شوارعنا بعدما تحمل مسئولية الانفاق على اسرته .

 

حظه العاثر اوقعه فى اناس لا يفرقون بين الحلال والحرام معدومى الرحمة والانسانية  .. براءة الطفل اغتالها معدومى الضمير من بنى الإنسان فى أيام الكل يتسابق فيها إلى فعل الخيرات وإقامة الصلوات وإخراج الزكوات فى حين على المقابل الآخر تربص به ذئاب  بشرية نهشت “براءته ” وفتكوا به دون ذنب واوجعوا قلب أبيه وأمه من اجل سرقة

التوك توك الذي يعمل عليه  .

توفيق ممدوح توفيق صاحب  ١٢ عاما من قرية الجعافرة فى مركز اطسا ابلغ والده اجهزة الامن بتغيبه منذ اربعة ايام  وعثر عليه فى ساعة مبكرة من صباح اليوم   قتيلا فى بحر النزلة.

 

كانت اجهزة الامن بالفيوم  قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة الطفل  فى بحر النزلة بمركز يوسف الصديق والمبلغ باختفاؤه من اربعة ايام انتقل الى موقع الحادث اجهزة الامن وتبين ان  جثة الطفل داخل جوال وتم نقلها الى المستشفى .

وتقرر تشكيل فريق بحث وذلك لتحديد الجناة وسرعة ضبطهم . وتشير التحريات الأولية الى قيام شخصين باستدراج الطفل من أمام مستشفى أطسا المركزي يوم الاثنين الماضى لتوصيلهم الى قرية أبو النور و بعدها اختفى الطفل ، حتى عثر على جثتة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعه .وأخطرت نيابة اطسا، والتى قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة الطفل وتحديد سبب الوفاة وسرعة ضبط المتهمين فى الحادث.