حوادث وقضايا

جرعة زائدة تتسبب في وفاة شاب بالمعصرة

 عثرت أجهزة الأمن في القاهرة على شاب متوفي داخل شقته بمنطقة المعصرة، وتبين أن الوفاة بسبب جرعة زائدة من المخدرات أدت لهبوط الدورة الدموية ووفاته.

 

اقرأ أيضًا.. حبس 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بالمعصرة

 

تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على شاب متوفي داخل شقته بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

 

التحريات أوضحت عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن المتوفي من مدمني المخدرات وشرب الكحوليات، وأضافت التحريات أن السبب يعود إلى الوفاة بجرعة مخدرات زائدة.

 

 

توفى عنصر إجرامي مصرعه وألقت الشرطة القبض على باقي المتهمين في مداهمة أمنية على تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات حيث خطف المتهمون أحد الشباب وتعدوا عليه بالضرب وأصابوه برش خرطوش في ساقه.

 

تلقى مركز شرطة القصاصين بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغًا من (أحد الأشخاص

– مقيم بدائرة المركز) بقيام شخص باختطاف نجله، وتلقيه اتصال هاتفى منه وأبلغه باحتجاز نجله لديه لحين سداد مبلغ مالى نظير إطلاق سراحه، وفـى وقتٍ لاحق تبين تواجد المجنى عليه بمستشفى كائنة بنطاق مديرية أمن الشرقية (مُصاب برش خرطوش وكدمات وسحجات متفرقة)، وبسؤاله قرر بقيام أحد الأشخاص وآخرين باحتجازه بأرض زراعية بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية، وتعدوا عليه بالضرب وإحداث إصابته وإطلاق أحدهم عيار نارى تجاهه من “بندقية خرطوش” ثم أطلقوا سراحه، وعلل ذلك لخلافات مالية بينهم.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث .. اضغط هنا