حوادث وقضايا

حبس المتهمين بقتل طفل خلال مشاجرة بالأسلحة في الإسكندرية


عصام عامر


نشر في:
الأربعاء 25 مايو 2022 – 6:31 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 25 مايو 2022 – 6:31 م

قررت نيابة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس المتهمين بقتل طفل يدعى محمد أيمن، 16 عامًا، وإصابة شقيقة “بدر” بقطع في الرقبة والظهر، ووالدهما “أيمن” بكسر في الذراع الأيسر، إثر وقوع مشاجرة بالأسلحة “البيضاء والشوم”، في منطقة الساعة؛ بسبب “مَحِل، وفرش فاكهة”.

وكانت النيابة قررت حجز المتهمين على ذمة تحريات المباحث، وطلبت تقرير الطب الشرعي الخاص بالجثة، وصرحت بدفنها، واستعجلت التقريرين الطبيين الخاصين بالمصابين، وسؤال شهود العيان، مع سرعة مدها بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة؛ لبيان ملابسات الحادث.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود بلاغًا من المستشفى الميري، بوصول مصابًا بتهشم في الرأس إثر تعدٍ عليه، خلال مشاجرة في منطقة الساعة – فيكتوريا، بنطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي وجود مشاجرة بين 12 شخصًا، وهم كل من: “م.ا.م”، و”ي.ك”، و”ق.ال”، و”ز.ال”، و”ف.ال”، و”س.و”، و”ن.م”، و”ا.د”، وآخرين “هاربين”، وبين: “أ.م”، و”و.ب.أ”، و”م.أ”، و”ع.م”، مما أدى إلى وفاة طفل أثناء تدخله للدفاع عن أسرته، وإصابة والده وشقيقه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، والمصابين إلى مستشفى شرق المدينة؛ لاسعافهما، وتحرر محضر إداري بالواقعة حمل رقم 14103 لسنة 2022 جنح ثانٍ الرمل، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق..