حوادث وقضايا

حبس المتهم بإنهاء حياة عامل في الصف.. أمطره بالرصاص وفر هاربًا

 أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بـحبس المتهم بإنهاء حياة مسن، وإلقاء جثته في صحراء الصف 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة، كما أمرت بتشريح جثة المتوفي لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

اقرأ أيضًا.. أسماء.. 3 سنوات عذاب مع المقاول البخيل

 

كشفت التحريات أن القاتل والمقتول اختلفا في العمل فترصد المتهم للمجني عليه وصوب نحوه رصاصات عدة اخترقت جسده وأراده قتيلًا في الحال.

 

كما انتقل فريق من النيابة لمسرح الجريمة للمعاينة ومناظرة الجثمان ورفع البصمات.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت عندما تلقت قسم الصف إخطارًا من النجدة بالعثور على جثة عامل في العقد الخامس من العمر  يعمل خفير خاص، وبها طلقات نارية، تم تشكيل فريق بحث جنائي بين أن المتهم نجل عم الضحية.

 

تم إعداد كمين له وضبطه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر، استعلمت النيابة العامة بالجيزة، عن الحالة الصحية لـ9 أشخاص

أصيبوا في انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الأوسطى، كما صرحت بدفن جثة آخر توفي في الحادث، وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المركبة لفحصها.

 

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص ووجود متوفي ومصابين أعلى الطريق الأوسطى اتجاه أكتوبر، انتقلت أجهزة الأمن وتبين انقلاب سيارة ميكروباص أسفرت عن مصرع شخص وأصابة 9 آخرين تم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج.

 

بينت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة وراء اختلال عجلة القيادة من يد السائق على نحو أدى لانحرافها وفشله في التحكم بها وانقلابها.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.