حوادث وقضايا

حبس ديلر الحشيش في عين شمس

قررت  جهات التحقيق ، حبس أحد الأشخاص، بتهمة الاتجار في المخدرات وتحديدًا مخدر الحشيش في منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت المباحث بسرعة الانتهاء من التحريات بشأن الواقعة، مع إرسال المواد المخدرة المضبوطة إلى المعمل الكيميائي لتحليلها.

اقرأ أيضًا..حبس المسؤول عن كلب عقر موظفًا وشقيقته بالعجوزة

وأعلنت وزارة الداخلية، القبض على المتهم بحيازة كميات من مخدر الحشيش في منطقة عين شمس بالقاهرة، يصل إجمالي وزنهم إلى 7 كيلو جرام؛ وذلك بهدف الاتجار فيهم.

وكشفت التحريات، أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، وأنه يوزع المخدرات على زبائنه عن طريق دراجته النارية، وعثرت الأجهزة الأمنية بحوزته على مبالغ مالية وهاتف محمول يتواصل من خلاله مع زبائنه.

حبس ديلر  الهيروين في حلوان

قررت  نيابة حلوان الجزئية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بحيازة كمية كبيرة من مخدر الهيروين، ذلك قبل توزيعها على المتعاطين بدائرة

قسم شرطة حلوان، كما أمرت النيابة باستعجال التحريات ، وأرسال المضبوطات إلي المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعي لإعداد تقرير عنها.

 

البداية كانت  حملة أمنيةقادها ؛معاون مباحث قسم شرطة حلوان،  بمنطقة عرب الوالدة دائرة القسم، اشتبه في المدعو “غريب م.غ”، 31 سنة، عاطل ومقيم شارع سمر بعرب الوالدة، وبتفتيشه عثر معه على كمية كبيرة من مخدر الهيروين الخام، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وبالعرض على  رئيس مباحث حلوان، أقر بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار في المواد المخدرة، والمبلغ المالي متحصلات بيع تجارته الآثمة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر نيابة حلوان الجزئية لبدء التحقيقات.

 

ا