حوادث وقضايا

حبس عاطلين ضبط بحوزتهما كميات متنوعة من المواد المخدرة بالقناطر الخيرية

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة بيضاء بمنطقة أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الجنائى لفحصها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

كان تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، يفيد ورود معلومات سرية بقيام

عاطلين سابق اتهامهما في قضايا “مخدرات وسرقة ومشاجرة”، باتخاذ دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية وكرا لممارسة نشاطهما الإجرامى في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية.

 

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط كلا من “ح س ح”، 31 سنة، عاطل، وشهرته “الألفى”، سابق اتهامه في  قضيتي مخدرات، و”م س ع”، 25 سنة،

عاطل، وشهرته “أوفه”، سابق اتهامه في قضيتي “مشاجرة وسرقة”، وعثر بحوزتهما ” 1.700 جرام من مخدر البودر، و500 جرام من مخدر الأيس، و250 جرام من الأستروكس، و70 جرامًا من مخدر الحشيش”، فضلًا عن 5 أسلحة بيضاء ، وميزان حساس، ومبلغ مالى، وهاتفين محمول.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة البيضاء للدفاع عن تجارتهما، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.