حوادث وقضايا

دودو يٌنهي حياة صديقه قبل الفرح.. ووالدة الضحية تكشف المستور

أنهى شاب حياة صديقه بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وبدأت الجريمة بعدما أقدم المتهم على إصابة شقيق المجني عليه بسلاحٍ أبيض، وتدخل وسطاء لعقد جلسة صلح فقام المتهم بإطلاق وابل من الرصاص على الضحية؛ ليسقط ميتًا.

 

انتقلت “بوابة الوفد ” إلى منزل الضحية؛ لمعرفة أحداث وتفاصيل تلك الجريمة التى تكشفها  والده الضحية.

 

 

أقرا ايضا..ضبط عاطل أنهى حياة جاره فى البساتين

 

فى البداية التقى محرر الوفد بالحاجة “منى” والده الضحية، وروت لنا تفاصيل الحادث قائلة “ابني فرحة كان اليوم الاثنين كانت سيرته طيبة ولم يفتعل مشاكل مع أحد” هنا بدأت دموع الحاجة”منى “تسيل من عينها.

وأضافت :”علاقة ابني “مصطفى” بالمتهم كانت على طيبة بين الطرفين؛ نظرًا لكونهما أصدقاء من الطفولة إلى أن اكتشف “مصطفى” أن المتهم”دودو” أصبح يتجه إلى تجارة المخدرات، فقرر إنهاء تلك الصداقة نظراً لاختلاف الفكر بينها؛ لأن مصطفى حاصل على شهادة جامعية وكان ذلك بداية لاشتعال نار الغيرة فقرر المتهم عقد النية على قتله.

 

 

وأضافت:”المتهم يتعمد الجلوس بمقهى يمتلكه شقيق الضحية، فكان يفتعل مشاجرات مع العمال بالمقهي وفي أحد الأيام توجه إليه شقيق الضحية، طالبًا منه عدم الجلوس في المقهى بسبب سلوكه ، فما كان منه إلا أن تعدى عليه وقام بتمزيق جسده بسلاح ابيض ثم هرب، وتحرير محضر بالواقعة.

 

دودو المتهم بسلاح ناري 

 

وأضافت والدة الضحية:”مع اقتراب حفل زفاف مصطفى الضحية، قدم أحد أصدقاء المتهم عقد جلسة صلح بين المتهم والضحية، وافق مصطفى على جلسة الصلح؛ نظراً لأنه صديق الطفولة.

 

الضحية أثناء التجهيز لحفل زفافه 

 

وأكملت والدة الضحية حديثها قائلة:” توجه إليهم ابني لعقد الصلح لكن المتهم عقد النية على التخلص منه، و بمعاونة أشقائه

وأطلقوا عليه وعلى اثنين من أصدقائه وابل من الرصاص، فأصابته مصطفى ب9 طلقات نارية هرب المتهمين و نُقل مصطفى إلى مستشفى قصر العيني، حيث ظل بالعناية المركزة يعاني من الألم لمدة 8 أيام حتى فارق الحياة.

 

الحاجة مني طالبت بأقصى عقوبة على المتهم مرددة “أبني فرحه كان النهاردة اتقتل من غير سبب” كما ناشدت الأجهزة الأمنية بحمياتها من بطش عائلة المتهم بعدما تلقت تهديدات يومياً.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة بمقتل “م. ا” 26 سنة، بعدد من الطلقات النارية على أيدى مجموعة من البلطجية.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مقتل المجنى عليه بـ 9 طلقات نارية، أودت بحياته فور وصوله للمستشفى ومكوثه بها عدة أيام حتى وفاته المنية تم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

كما أمرت جهات التحقيق بتجديد حبس المتهم 45 يومًا، وطلبت استعجال تحريات المباحث وسؤال شهود العيان وتحريز السلاح المستخدم في الواقعة، حيث تبين من التحريات أنه أصيب بـ 9 طلقات تركزت في البطن والصدر، واستمعت النيابة لشهود الإثبات الذين شاهدوا الواقعة.