رياضة

بعد جلسة مع الخطيب.. أون سبورت تكشف موقف كهربا من الاستمرار في الأهلي عقب رحيل موسيماني

























بعد جلسة مع الخطيب.. أون سبورت تكشف موقف كهربا من الاستمرار في الأهلي عقب رحيل موسيماني | كورة١١
































يترقب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي  الأهلي حسم موقفه من الاستمرار مع القلعة الحمراء بشكل رسمي بعد رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب النادي عقب فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي.

وخرج كهربا من حسابات موسيماني الفنية وخرج للإعارة لنادي هاتاي سبور التركي قبل أن يعود للفريق من جديد على أن ينضم للقائمة بداية الموسم المقبل.

موقف كهربا من الاستمرار في الأهلي

وبحسب ما كشف عنه الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية فأن كهربا مستمر مع  الأهلي في الموسم المقبل بعد لقاء جمعه مع رئيس النادي محمود الخطيب خلال تدريبات الفريق.

وقال سيف زاهر في تصريحات: الخطيب سأل كهربا عن موقفه في الاستمرار مع الأهلي واللاعب أبدى رغبته في ذلك وتم إبلاغه من قبل رئيس النادي أنه مستمر مع الفريق حتى ولو كان موسيماني استمر في منصبه.

وأضاف زاهر أن علاقة الخطيب مع كهربا مثل الأب والابن وسيتم حل قريبا مشكلة الغرامة التي تم توقيعها على اللاعب من الاتحاد الدولي في قضيته مع نادي الزمالك.

رحيل موسيماني عن النادي الأهلي

وجاء فى بيان النادى الأهلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي، كان قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق، لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.. وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر له وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض مثل تعزيز تجربة المستخدم وتحليل الأداء وحركة المرور على موقعنا. كما يجوز للأطراف الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بموقعنا على الإنترنت لأغراض وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات والتحليلات وغيرها من الأغراض.