حوادث وقضايا

سقالة خشبية تتسبب في إصابة عاملين في العبور

أصيب عاملين معماريين، بنزيف داخلي بالمخ وتجمع هوائي فى الرئة، إثر سقوطهما من أعلى سقالة خشبية مربوطة بواير، بالطابق الثالث فى عقار تحت الإنشاءبمدينة العبور، وجرى نقل المصابين لمستشفى السلام بالقاهرة لتقديم العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..سيارة نقل تنهي حياة عامل وتصيب نجله

كانت البداية بتلقي مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العبور، يفيد ورود بلاغ من مستشفى السلام العام بالقاهرة، يفيد استقبال عاملين معماريين مصابين بنزيف داخلي بالمخ وتجمع هوائي بالرئة، إثر سقوطهما من أعلي سقالة خشبية مربوطة بواير، بالطابق الثالث بعقار تحت الإنشاء بدائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين إصابة كلا من “حسن ك أ”، 40 سنة، عامل معماري، مصاب باشتباه نزيف بالمخ، و”محمد ي م”، 23 سنة، عامل معماري، مصاب بتجمع هوائي بالرئة، وذلك أثناء عملهما بالطابق الثالث بعقار تحت الإنشاء دائرة القسم، ووقوفهما على سقالة خشبية انقطع الواير وسقطوا على الأرض، ما أدي إلى اصابتهما.

وجرى نقل المصابين لمستشفى السلام العام بالقاهرة، لتقديم العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، وموالاة الاستعلام عن حالة المصابين.

ضبط المتهم باصابة معاون مباحث مركز شرطة منية النصربالدقهلية 

كما تمكنت أجهزة الأمن  ، من ضبط المتهم باصابة معاون مباحث مركز شرطة منية النصر عقب تبادل لإطلاق النيران خلال مداهمة بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات بمحافظة الدقهلية.

بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات بمحافظة الدقهلية

كانت معلومات أكدتها التحريات وجود بؤرة إجرامية لتجارة المواد المخدرة لقرية برمبال القديمة التابعة للمركز يتزعمها شخص يدعى “خالد يسري”.

وعقب تقنين الإجراءات  وبمداهمة البؤرة وما أن استشعر العناصر الإجرامية اقتراب القوات أطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية مما تسبب في إصابة النقيب محمد يسري عبدالجليل، 24 عامًا، معاون مباحث المركز بطلق في الجانب الأيمن تسبب في وجود فتحة دخول وخروج للمقذوف وتمكنت القوات الأمن برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام  من ضبط المتهم المتورط في إطلاق الأعيرة النارية وبحوزتة بندقية آلية وعدد من الطلقات وكمية من المواد المخدرة.

وتم نقل الضابط المصاب لمستشفى منية النصر المركزي ودخوله العمليات، فيما تقوم القوات بتمشيط موقع الحادث للتعامل مع العناصر الإجرامية الهاربة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة  لتولى التحقيقات.