حوادث وقضايا

سقوط متهمين بحيازة الأسلحة والمخدرات بأسيوط

 قام قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، بتوجيه حملة أمنية لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة والمحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

 

اقرأ أيضًا.. حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون

استهدفت الحملة دائرة قسمى شرطة (أول وثان أسيوط) بمحافظة أسيوط، أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها الآتى:

 

ضبط (29 قطعة سلاح نارى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، بحوزة 24 متهما بينهم 11 لهم معلومات جنائية.

 

ضبط 15 قضية اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها (كمية من مخدر الهيروين وزنت 1.310 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش وزنت 4.720 كيلو جرام –  كمية من مخدر الشابو – كمية من مخدر الأفيون – كمية من مخدر الإستروكس)، بحوزة 17 متهما بينهم 14 لهم معلومات جنائية.

تنفيذ 1442 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس عاطل متهم

بالاتجار في المخدرات بمنطقة أوسيم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات وأرسلت عينة من الأحراز للمعمل الكيماوي لفحصها وإعداد تقرير واف عنها.

 

وردت معلومات لضباط مركز شرطة أوسيم باتجار عاطل في المخدرات بدائرة المركز وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على 14 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,400 كيلو جرام –كمية لمخدر البانجو وزنت 2,500 كيلو جرام–سلاح أبيض–هاتف محمول – مبلغ مالى. 

 

اعترف المتهم بحيازته المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة اليبع.

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.