حوادث وقضايا

سيارة مسرعة تنهي حياة شخصين في أكتوبر

أصيب شخصان جراء اصطدام سيارة مسرعة بهما بعد صنية الواحات البحرية بـمدينة أكتوبر بالجيزة.

 

اقرأ أيضًا..إصابة شخص بحروق فى انفجار أسطوانة غاز بأوسيم

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث دهس ووجود مصابين بعد صنية الواحات البحرية بمدينة أكتوبر.

 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف وبالفحص تبين اصطدام سيارة بشخصين مما تسبب في إصابتهما جري نقل المصابين إلي مستشفي أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

فيما تحفظت القوات علي السائق والسيارة المتسببة في الحادث وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على خادمة اجنبية بسرقتها مبلغ مالي ومصوغات ذهبية من شقة سيدة في العجوزة

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة من غرفة سيدة تحمل جنسية عربية بتعرض سرقتها الشقة واختفاء مبلغ مالي وسلسله ذهبية، متهمة خادمتها بالسرقة، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ.

 

وبالفحص تبين أن الخادمة أقدمت علي سرقة الشقة أثناء سفر المجنى عليها، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمة وبحوزتها المسروقات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريقا نشب بسيارة ملاكي بحي الأشجار بمدينة 6 أكتوبر.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق داخل سيارة ملاكي بحي الأشجار بمدينة 6 أكتوبر، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع امتدادها إلي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

 وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من ربة منزل أفاد تعرضها للخطف على يد سائقي توك توك بمنطقة الهرم إلى أحد الأراضي الزراعية وهتك عرضها، ثم تركها والفرار هاربين، وعلى

الفور وجه  مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

 

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تعرض ربة المنزل للخطف على يد سائقي توك توك أثناء سيرها فجرًا بمنطقة الهرم، واصطحابها إلى منطقة زراعية تحت تهديد آلة حادة، ومن ثم هتك عرضها والتعدي عليها عنوة.

 

عقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في الجيزة في ضبط المتهمين، وتبين أن لهما “معلومات جنائية”، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على آلة حادة وفرد خرطوش وكمية من المواد المخدرة.

 

حرر المحضر اللازم وتباشر جهات التحقيق التحقيقات.

 

كما تكثف الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص أعلى محور الضبعة نطاق محافظة الجيزة، وتلقى مسئول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة إشارة من الخدمات الأمنية المعينة بالعثور على جثة أعلى الطريق المشار إليه.

 

انتقلت الخدمات الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أن سيارة صدمت المتوفى محدثة إصابته بكسور ونزيف داخلي بالمخ، مما أسفر عن وفاته.

 

جرى إيداع الجثة ثلاجة مستشفى إمبابة تحت تصرف النيابة العامة، ويكثف رجال الشرطة جهودهم لضبط السائق المتسبب في الحادث، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا