حوادث وقضايا

صعق الكهرباء يعاقب لصًا أثناء سرقة كابينة في الهرم بالجيزة

تعرض لص للإصابة صعقًا بالكهرباء، أثناء محاولة سرقة كابينة كهرباء في منطقة الهرم بالجيزة، وتوالت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..تفاصيل القبض على فتاة التيك توك دينا أم لبانة.. فيديوهات خادشة للحياء

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد بإصابة أحد الأشخاص بصعق كهربائي بمنطقة الهرم، بإجراء التحريات تبين أن عاطلًا حاول سرقة كابينة كهرباء، فتعرض للصعق ما أسفر عن إصابته.

وتجري إدارة  المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات حادث إصابة عاطل بصعق كهربائي، أثناء محاولته سرقة كابينة كهرباء بمنطقة الهرم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تفاصيل القبض على فتاة التيك توك دينا الشهيرة بـ أم لبانة

في واقعة اخري ؛ أوضحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل القبض على فتاة التيك توك دينا الشهيرة بـ أم لبانة في منطقة المنيب بالجيزة.

إذْ ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على فتاة تيك توك جديدة في الجيزة، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر التيك توك، وتم ضبط مقاطع

فيديو وأدوات تصوير بحوزتها.

 و رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقطاع الإدارة العامة لحماية الآداب معلومات ومقاطع فيديو خارجة عبر التيك توك عن طريق حسابات لـ فتاة تدعى د.م.

و كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أن الفتاة تقوم بنشر مقاطع فيديو عبر تطبيق التيك توك، لتحقيق نسب مشاهدات عالية، وذلك بمقابل الحصول على أموال عن طريق خاصية الكاش.

 عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها في محافظة الجيزة لاتهامها ببث فيديوهات خارجة ونشر الفسق والفجور، وذلك عقب صدور أمر ضبط وإحضار لها وتحديد مكان إقامتها.

 باشرت جهات التحقيق، التحقيقات مع المتهمة دينا أم لبانة وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.