حوادث وقضايا

ضبط أطنان شاورما ودجاج مجهول المصدر داخل مطعم بحلوان

ألقت أجهزة وزارة الداخلية، القبض على المدير المسئول عن أحد مطاعم الوجبات الجاهزة بحلوان، لحيازته كميات من الخامات مجهولة المصدر.

 

اقرأ أيضًا.. جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع

 

تعود الواقعة، حينما نجحت أجهزة الأمن في ضبط (المدير المسئول عن مطعم للوجبات الجاهزة – كائن بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة) ، وبحوزته (1265 كيلو دجاج – 75 كيلو جرام مقطعات “شاورما” – 200 كيلو جرام أرز– 54 كيلو جرام “زيت طعام “) جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية بيانات تدل على مصدرها.

 

في سياق آخر، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات البلاغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، من أحد المواطنين باكتشاف سرقة منفذ بيع منتجات غذائية خاص به.

 

من خلال التحريات، تم التوصل

إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من (عامل سابق بالمنفذ محل البلاغ وآخر- مقيمان بدائرة قسم شرطة المعادى) تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظراً لسابقة عمله بالمنفذ المشار إليه، واحتفاظه بنسخة من مفتاح المنفذ اختمر فى ذهنة سرقته وفى سبيل ذلك قام بتسليم نسخة المفتاح للمتهم الثانى حيث تمكن الأخير من فتح باب المنفذ والإستيلاء على المبلغ المالى المشار إليه ولاذ بالفرار، وبمواجهة الثانى بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها.