حوادث وقضايا

ضبط شخص يدير قناة على “تليجرام” لنشر أسئلة امتحانات ثانوية عامة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تم ضبط (أحد الأشخاص “له معلومات جنائية”) لقيامه بإنشاء وإدارة قناة على موقع التواصل الإجتماعى “تليجرام” لنشر الأسئلة والإدعاء بكونها أسئلة إمتحانات ثانوية عامة بالإشتراك مع نجل شقيقه.. وبحوزتهما (هواتف محمولة تستخدم فى نشاطهما الإجرامى وتم إتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

اقرا أيضا..التصريح بدفن موظف قتله شقيقان بقليوب

 

يأتي ذلك ستكمالاً لجهود الأجهزة الأمنية فى ضبط القائمين على تداول أسئلة الإمتحانات عبر وسائل التواصل الإجتماعى.

 

 

التصريح بدفن موظف قتله شقيقان بقليوب

قررت جهات فى قسم شرطة قليوب التصريح بدفن موظف لقى مصرعة على يد شقيقان فيما اصيبت والدته وشخص أخر وطلبت تحريات مباحث القسم حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصابين كما طلب سرعة ضبط واحضار المتهمان

فى الواقعة.

 

وأكد شهود عيان بالواقعة أن المتهمين شقيقان وهما جيران للمجنى عليه والمصابين  حيث حدثت مشادة كلامية بين المجنى عليه وأحد المتهمين تطورت إلى قيام المتهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض وكذلك سلاح نارى وإصابته بالصدر ما أدى إلى وفاته على الفور.

أضاف شهود العيان أن شقيق المتهم الأول قام هو الآخر بإطلاق

عدة أعيرة نارية وأصاب والدة المجنى عليه بقدمها كما أصاب شخصا آخر أثناء تدخله للدفاع عن المجنى عليها وتمنقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم فيما فر المتهمان هاربين من مكان الحادث واكدوا أن المتهمين هاربين حاليا بعد ارتكابهم الواقعة مطالبين بإعدامهم والقصاص منهم.

أكد جيران المجنى علية ان المتوفى شاب متزوج ولدية طفلة تدعى ” ايسل ” وان زوجتة حامل فى طفلهما الثانى وان والدته المصابة مريضة سكر وان اصابته بالخرطوش فى قدميها سيؤدى الى بتر ساقها نظرا لانها سيدة كبيرة فى السن كما وان والده مريض وملازم الفراش لإصابتة بجلطة مطالبين بضرورة القصاص من المتهمين الذين هربوا من مكان الواقعة فور ارتكابهما الواقعة.

وتلقت مديرية  أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة قليوب يفيد حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد   وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة شاب يدعى طاهر مرعي إثر إصابته بطلق نارى أودى بحياته.  اضافت التحريات أن مرتكبى الواقعة شقيقان هم جيران المجنى عليه وأطلقوا عدد من الأعيرة النارية على المجنى عليه وأسرته استقرت إحداها بصدر المجنى عليه فأودت بحياته كما اصيب والدته بطلق نارى فى القدم واصيب احد الجيران  وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم.