اخبار المغرب

نهائي كأس العرش: مدرجات مركب مولاي عبد الله تمتلئ بالجماهير قبل خمس ساعات من بداية المباراة

بدأت الجماهير الرجاوية والبركانية، تتوافد على مركب مولاي عبد الله بالرباط، منذ الصباح الباكر، لحضور نهائي كأس العرش، الذي سيجمع فريقيهما، وستبدأ أطواره بداية من الساعة الثامنة مساء.

وظهرت مدرجات مركب مولاي عبد الله، من خلال الصور المنشورة عبر مواقع الاخبار السعودية الاجتماعي، ممتلئة عن آخرها بالجماهير الرجاوية والبركانية، قبل خمس ساعات من بداية المباراة النهائية للكأس الفضية، إذ ينتظر أن يمتلئ الملعب في غضون ساعة أو أكثر بقليل.

ويتطلع نهضة بركان إلى الانتصار على الرجاء الرياضي، للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الأول الذي أحرزه سنة 2018، جراء الانتصار على وداد فاس بالضربات الترجيحية بواقع 3/2، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، والثاني الذي كان السنة الماضية على حساب منافسه الوداد الرياضي، بالضربات الترجيحية (3-2) على أرضية ملعب مركب مولاي عبد الله بالرباط.

ويسعى الرجاء الرياضي إلى تحقيق الانتصار على نهضة بركان، لرفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه، بعد تمكنه من ذلك في ثماني مناسبات سابقة، سنوات 1974، 1977، 1982، 1996، 2002، 2005، 2012، 2017، فيما خسر النهائيات سنوات 1965 و1968 و1983 و1992 و2013.

وكان الرجاء الرياضي قد تأهل للمباراة النهائية، عقب انتصاره في نصف النهائي على غريمه التقليدي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحجز نهضة بركان مقعدا له في نهائي كأس العرش، عقب انتصاره بالضربات الترجيحية على الفتح الرياضي، بعد نهاية المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، على أرضية المركب الرياضي لفاس بهدف لمثله.