مقالات

كاظم الساهر يطرح كليب “يا وفية” أولى أغنيات ألبومه الجديد “مع الحب”

أصدر الفنان كاظم الساهر أمس الخميس أغنيته الجديدة “يا وفية” من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي والتي تعد أولى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد والذي سيضم 13 أغنية، وجاءت أغنية “يا وفية” بكلمات لغة عربية فصحى وتنتمي للأغاني الرومانسية.
وقد طرح الفنان كاظم الساهر الأغنية بطريقة “الفيديو كليب” عبر قناته الرسمية بـ”يوتيوب”، كما نشر الأغنية عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.

كاظم الساهر يروج لألبومه الجديد “مع الحب”

وكان الفنان كاظم الساهر قد روج لألبومه الغنائي الجديد والذي يأتي بعنوان “مع الحب” عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” خلال الأيام الماضية، وقد أعلن عن موعد إصدار الألبوم الجديد في 14 فبراير المقبل بالتزامن مع الاحتفال بيوم الحب.

ويضم ألبوم “مع الحب” 13 أغنية جديدة وضع ألحانها الفنان كاظم الساهر، ويضم الألبوم أغاني “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”، ويأتي ألبوم كاظم الساهر الجديد بعد غياب 8 سنوات من إصدار الألبومات حيث كان أخر ألبوم غنائي له في عام 2016.

كاظم الساهر يتحدث عن حياته الشخصية

يُذكر أن في أكتوبر الماضي كشف الفنان كاظم الساهر أسراراً لأول مرة عن حياته وطفولته، واعترف بأنه “ممثل فاشل” رغم تعدد مواهبه الفنية، وأكد أن الطفولة القاسية دمرته، وقال إن المرأة لديه تساوي الدنيا كلها وليس نصفها كما يقال، وأضاف خلال لقائه مع قناة”DW عربية” بعد حفله الذي أحياه قبل أيام في ألمانيا أن المرأة كل المجتمع وليس نصف المجتمع، مشدداً على الدور المهم الذي تلعبه المرأة في بناء المجتمع وتساعد في تقدمه، وعلى الجانب الآخر يرى أن الرجال عبارة عن فوضى ونسبة كبيرة منهم غير منظمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»