حوادث وقضايا

ضبط 35 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر بالغربية

تمكنت شرطة التموين بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من ضبط المدير المسئول عن مخزن لتجارة الأعلاف الحيوانية بدون ترخيص بمحافظة الغربية.

 

اقرأ أيضًا.. شرطة التموين تضبط 1285 قضية متنوعة في 24 ساعة

 

تم ضبط 35.232 طن “إضافات أعلاف حيوانية” بدون بيانات مجهولة المصدر معبأة داخل عبوات عليها علامات وبيانات وهمية ويشتبه فى عدم صلاحيتها للاستخدام الحيواني ذات بالغ الضرر على الثروة الحيوانية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المربين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

 

في سياق آخر، تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات بلاغ تلقاه رجال الشرطة بقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة سيدة داخل مسكنها بدائرة القسم وبها عدة إصابات ، بسؤال نجلتها قررت بأن والدتها تقيم برفقة شقيقها “من ذوى الهمم” واكتشافها سرقة  2 كيس نقود، هاتف محمول، دفتر مديونات، لإعتيادها وضعهم داخل ملابسها.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات واستخدام التقنيات الحديثة، أمكن تحديد

مرتكبة الواقعة ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها.. وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، لاستدانتها مبلغ مالي من المجني عليها وسدادها جزء منه وتعثرها في سداد باقي المبلغ، ومطالبة المجني عليها لها بتسديد باقى المديونية، ولعلمها بكبر سنها عقدت العزم على سرقتها، والتخلص منها وفي سبيل ذلك توجهت لمحل سكنها، ولدى قيامها بفتح الباب قامت بدفعها فإرتطم رأسها بمقبض كرسي خشبي وسقطت على الأرض فقامت برطم رأسها بالأرض عدة مرات حتى تأكدت من وفاتها وقامت بالاستيلاء على المسروقات المشار إليها، ولاذت بالفرار، وأضافت بتخلصها من الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها بإلقائه بالطريق العام.