حوادث وقضايا

عامل ينهي حياته بالقفز من الطابق الثالث في الزاوية الحمراء

أقدم عامل في العقد الثالث من عمره على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بمنطقة الزاوية الحمراء، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا..ضبط مسؤول عن مصنع أسلاك كهربائية بالبساتين

 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا من الأهالى بسقوط شخص من الطابق الرابع بمنطقة الزاوية الحمراء، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة عامل في العقد الثالث من عمره به كسور وكدمات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

 

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المتوفى أقدم على الانتحار بالقفز من الطابق الثالث، بسبب مروره بأزمة نفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

   كما ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على زوج المتهمة بإلقاء جثة

طفلها بأحد شوارع عين شمس، بتهمة المشاركة في تعذيبه.

وتبين من التحريات أن المتهم شارك فى التعدي على الطفل، ويقوم رجال المباحث بمناقشته للوقوف على التفاصيل الكاملة للجريمة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لطفل بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة عين شمس،  وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة طفل عمره 3 سنوات.

وتبين من التحريات أن الطفل مجهول الهوية وأن والدته أنجبته من علاقة غير شرعية وكانت دائمة التعدى عليه، وعندما توفى ألقت جثته بالشارع لعدم وجود أوراق ثبوتية لاستخراج تصريح بالدفن، وتم القبض على المتهمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.