حوادث وقضايا

غموض تمزيق جسد تاجر زجاج في الوايلي

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف ملابسات واقعة مقتل صاحب محل في منطقة الوايلي ، وطالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بنقل الجثة للمشرحة ، وكلفت بإعداد تقرير وافٍ بأسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة ، والتحفظ على كافة كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وتفريغها.

 

أقرأ أيضًا..المشدد لعامل وربة منزل متهمين بإحداث عاهة مستديمة لصاحب مزرعة بطوخ

 

وكشف شهود عيان  لــ”الوفد” تفاصيل الواقعة التي كانت بدايتها وقوع مشادة كلامية بين المجني عليه شهرته “شركس” وآخرين بسب خلافات مالية حول تجارة الممنوعات، تطورت الي قيام الجناة بالتعدي على المجني عليه وتوثيقه بالحبال داخل محله بشارع عبد الرحيم الدمرداش وتجريده من

ملابسه وتمزيق جسده بالأسلحة البيضاء ، وتركوه جثة هامدة غارقاً في دمائه وفروا هاربين.

 

وأكد أحد الشهود إن الواقعة كشفتها طفلة إثناء مرورها من أمام المحل الذي شهد الواقعة وجدت الدماء تسيل خارج أبواب المحل وظلت تصرخ، وتجمع الاهالي وسكان المجاورين وتم إبلاغ قسم شرطة الوايلي بالواقعة ، وحضرت قوة أمنية من القسم وعاينت الجثة ومسرح الجريمة وحضر فريق من النيابة العامة وأجرت معاينتها واتخذت كافة الإجراءات القانونية وكلفت بنقل الجثة للمشرحة وإعداد تقرير بإسباب وملابسات الوفاة.

 

وأضاف شاهد عيان اخر أن المجني علية كان على علاقة

مع الجناة، في تجارة الممنوعات، وهي السبب الرئيسي وراء تمزيق جسده والتمثيل به، مشيرا إلي أن كاميرات المراقبة في محيط الواقعه معطله، وان اقرب كاميرا مراقبة في ميدان مزدحم بالمارة، مما يزيد صعوبة التوصل الى الجناة.

 

وحاولت “الوفد” التواصل مع قسم شرطة الوايلي، من بينهم الرائد محمد عبد المنعم رئيس مباحث القسم، لاستيضاح الامر، وهل تم الوصول الى احد اطراف الواقعة، والتعرف على الجناة، لكن لم يتم الاجابة.

 

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغا يفيد بالعثور على جثة تاجر زجاج داخل ورشته بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على الجثة، ويدعى محمد. أ، في العقد الخامس من العمر، وبالفحص تبين أنه يرتدي ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين إصابته بجرح غائر وتهشم في عظام الجمجمة وتهشم بالرأس بسبب التعدي عليه بآلة حادة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.