منوعات

الكشف عن موعد طرح سيارة بوروسانجوي

واشنطن ـ مصر اليوم

بعد نشر صورة تشويقية جديدة لأول سيارة SUV في تاريخ علامة فيراري، تساءل العديد من الأشخاص حول موعد الكشف الرسمي لها، وقد تبيّن بعد أن لجأ البعض إلى رفع مستوى إضاءة الصورة أن الشركة ستزيل الستار عن فيراري بوروسانجوي بشكلٍ رسمي في تاريخ 13 سبتمبر من العام الحالي.

 إذ تشكّل السيارة الجديدة خطوة محورية في مسار الشركة تجاه إنتاج طرازات SUV فاخرة تُنافس كبرى صانعي السيارات حول العالم.

وأفادت مصادر رسمية أن فيراري بوروسانجوي ستحصل على محرك V12 بقوة 800 حصان، كما أفادت بعض التكهنات أن السيارة الجديدة من فيراري ستحظى بمحركات V6، وV8 هجينة في وقتٍ لاحق، ولكن الشركة لم تمنحنا الكثير من التفاصيل حول المواصفات الميكانيكية للسيارة بعد.

تظهر السيارة بتصميم غير مألوف مقارنة بإصدارات الشركة السابقة، إذ يبدو أنها تحمل تصميماً محايداً أقرب إلى هيئة الكروس أوفر الرياضية، وقد سبق ورأيناها في العديد من الصور التجسسية أثناء اختبارها في مختلف الشوارع العامة، كما عمِد بعض مصممي السيارات على تقديم نماذج تخيلية جذّابة لسيارة فيراري بوروسانجوي كما هو موضح أعلاه.

وتجدر الإشارة إلى أن النموذج الأولي من فيراري بوروسانجوي كان قد ظهر لأول مرة عام 2018، وقد حصل على إعجاب الكثيرين حينها بتصميمها الذي يُجسّد كافة معاني الفخامة الرياضية بأسلوب عصري حديث، ترقبوا الكشف الرسمي عن السيارة والذي من المقرر أن يتم في غضون أسبوع من الآن. 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مرسيدس تطيح بفيراري من على عرش مُقتني السيارات الكلاسيكية

فيراري تكشف عن سيارة 296 GTS الجديدة

egypttoday
egypttoday