حوادث وقضايا

مصرع شخص وإصابة آخرين من المنيا في تصادم سيارة بعمود بالطريق الغربي

لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنين آخرين بإصابات متنوعة تراوحت بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارة ربع نقل ، كانوا يستلقونها بعمود لوحة إعلانية، نتيجة السرعة الزائدة، وإختلال عجلة القيادة بيد السائق ، وذلك أثناء عودتهم من القاهرة إلى مسقط رأسهم بمحافظة المنيا.

 

توقفت حركة المرور على الطريق بصورة جزئية، وهرع المارة لمساعدة المصابين، وتغطية الجثة لحين وصول قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، واتخاذ اللازم، وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد إخطارًا من العميد إسلام لُطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل محملة بالركاب، بعامود لوحة إعلانية على طريق أسيوط الغربي بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصابين.

 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان حادث تصادم سيارة ربع نقل المنيا، على طريق أسيوط الغربي، والذي وقع قبل مدخل دمو بنحو

كيلو، اتجاه أسيوط، وتبينّ مصرع هاني محمود، وإصابة ابتهال أحمد 25 سنة ومقيمة بسمالوط محافظة المنيا، ومعتز محمد 35 سنة ومقيم بمطاي محافظة المنيا، وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفى. ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث.

 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف جهات التحقيق، كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهما في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهما، وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة ، لتشخيص إصابتهما تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما، وأخطرت الجهات الأمنية التي تولت التحقيقات وصرحت بدفن الجثة .