اخبار مصر

فضلت الزمالك على الأهلي ودفعت من جيبي عشان ألعب للأبيض..فيديو

أكد محمد عبدالمنصف حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة أكثر من استفاد منه فنيًا في المراحل السابقة في كرة القدم.

وقال محمد عبدالمنصف حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”كثر مدرب استفدت منه هو تاكيس جونياس وتلقيت عدة عروض من الأهلي في فترات زمنية مختلفة”.

وتابع محمد عبد المنصف :”فضلت الزمالك على الأهلي حبًا في القميص الأبيض وأتمنى التواجد في الزمالك بعد اعتزالي”.

وأضاف محمد عبد المنصف :”سأتجه للعمل الإداري وليس تدريب حراس المرمى في الفترة القادمة”.

 

وأردف محمد عبد المنصف :” صفقة انتقالي إلى نادي الزمالك تكلفت 600 ألف جنيه وهو رقم كبير في ذلك الوقت أثناء المفاوضات معى للانضمام للقلعة البيضاء وقررت وقتها تحمل 50 ألف جنيه من جيبي الخاص لاتمام الصفقة بشكل رسمي”.

 وأتم محمد عبد المنصف :”فضلت الزمالك عن عروض كثيرة وصلتني في ذلك الوقت لحبي للقلعة البيضاء”.

بسببه رفض الأهلي.. من صاحب قرار عودة فيريرا للزمالك مرة أخرى؟.. فيديو

 

كشف الإعلامي إسلام صادق عن صاحب قرار عودة البرتغالي فيريرا المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الموسم الجاري في الولاية الثانية له بعدما حقق بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”:” أمير مرتضى كان صاحب قرار عودة البرتغالي فيريرا مرة أخرى لتدريب الزمالك في الولاية الثانية وتجهيز الجهاز المعاون له كان سبب تأجيل الاعلان رسمياً بعد سفر أمير وأحمد مرتضى إلى البرتغالي لإقناعه بالعودة من جديد في الموسم الجاري”.

وتابع إسلام صادق :” فيريرا نجح في مهمته مع الزمالك على الرغم من توليه المهمة الفنية في وقت قصير خاصة أنه فاز ببطولة الدوري الممتاز وكأس مصر”.

وأتم إسلام صادق :” الزمالك حقق بطولة تاريخية وعمل معجزة محصلتش في كل أندية العالم، أمير مرتضى كان سبباً فى رفض فيريرا للنادي الأهلي قبل التعاقد مع موسيماني “.

وكشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الموقف النهائي من استمرار أحمد سيد زيزو، نجم فريق الكرة الأول مع القلعة البيضاء.