حوادث وقضايا

نهي للوفد:جوزي ولع فى شقتي و عايز يموتني عشان بصرف علية

شقة لا تتعدى مساحتها 100 مترًا بالطابق الثاني في عقار، كانت محل خلاف وصراع دائم على مدار 10 سنوات بين عاطل وزوجته لرغبته الدائمة فى السيطرة على ممتلكاتها ، لتتحول إلى خرابة بعد تجرد الزوج من إنسانيته واحرق الشقة، والقت الشرطة القبض على المتهم، وقررت النياية حبسه على ذمة التحقيقات.

هنا الزاوية الحمراء ،عقار مواجه لسوق شعبي، تحولت شقة كان دهانها اللون السكري واجزاء رخام، إلى تفحم، هٌنا كانت الجريمة، أب يتجرد من مشاعر الإنسانية ويحولها إلى خراب مدمر.


 “الوفد” انتقلت إلى منزل الضحية الحريق الذي كاد أن يتسبب في كارثة إنسانية، لولا اﻷلطاف اﻹلهية.

نهي تعرفت على تامر خليل يعمل بائع وظلت قصة حب بينها حتي انتهت بالزواج وانجبا طفليها ياسين وكندا بدأت تصرفات الزوج تتغير مع مرور الوقت حتي أصبح عاطل عن العمل ولا يريد أن يعول أطفاله وأصبح يعتمد على مرتب زوجته الشهري.

وسردت نهي “للوفد”مأساتها قائلة كنا نسكن بشقة إيجار فى

شبرا الخيمه فعرض والدي الإنتقال إلى عقارة الخاص بمنطقة الزاوية الحمراء حتي يرعاني بعد روية تصرفات زوجي من ضرب واهانه وسرقة وافقت وقررت تجهيز الشقة على حسابي الشخصي وبعد شهور ذهبنا الى الشقة حاولت التأقلم على تصرفاته ذلك حفاظاً على أطفالي من التشتت.

 


واكملت حديثها حاولت مساعدته بشراء سيارة لكي يعمل عليها سائق فكان يرسل الأرباح من توصيل الزبائن إلى عائلته متناسيا أطفاله قائله “اعتبرت اولادي يتامي”..وكنت أعيش فى مأساة.

وأضافت نهي فى يوم الواقعة ذهبت برفقة عائلتي إلى الصلاة العيد بالمسجد وعندما عادو إلى الشقة وجدو الزوج يستقبلهم بابتسامة وترحيب حار ذهبت إلى غرفة نومي وفى منتصف اليوم استيقظت وبدأت أجهز ملابسي للذهاب الى حفل زفاف أحد أقاربي فسأل تأمر أين ذاهبه فقولت له حفل زفاف فرفض قائلا”مفيش نزول”.. الأمر

الذي أثار استغرابي مرددة”من أمتي وأنت بتقولي مفيش نزول” تحول الى حالة غضيب وهستيريا شديدة وعلى آثارها قام بالاعتداء بالضرب تدخل والدي وحاول الدفاع عني والتهدئة وذهبت بصحبة أطفالي وعائلتي.

 

واضافت شعرت بعدم ارتياح بعدما وأنا أجلس فى حفل الزفاف فاتصلت بأحد الجيران من أجل الإطمئنان على الشقة وبعد دقائق دب القلق فى قلبي فجاء لي إتصال هاتفي من صديقة لي تسكن فى الطابق العلوي بالعقار ذاته تخبرني بأن الشقة بها حريق هائل هرولت ووجدت نيران هائلة الشقة بأكملها تفحمت كما وجدت سرقة مشغولاتي الذهبية وبعد ساعات أرسل زوجي رساله عبر الماسنجر قائلا”بسم الله الرحمن الرحيم اللي جي اصعب”تلك الرسالة التى أكدت لي مسؤوليته الكاملة عن تلك الحريق.

وأنهت حديثها قائله كان يريد أن يقتلني حرقاََ حتي يتخلص مني بالرغم من إنفاق مالي علية لذلك اتهمت زوجي الذي اقدم على فعله اللامسؤول، متسببا في دخول المنطقة بأكملها فى حالة رعب نتيجة كمية الدخان الكثيف الناتجة من النيران الملتهبة، وخلق توترا وحالة من الخوف داخل العمارة السكنية التي يواجد ضمنها المنزل المذكور.

وقد إستنفر الحادث قوات الأمن ، والتي حضرت إلى عين المكان،للتحقيق لمعرفة أسباب إقدام الزوج على ارتكابه لهذا الفعل الجنوني.