فنون

نوال وإليسا وعبدالله الرويشد في ختام مهرجان فبراير الكويت



نشر في:
الإثنين 20 فبراير 2023 – 2:26 م
| آخر تحديث:
الإثنين 20 فبراير 2023 – 2:26 م

على مدار ثلاث أسابيع أقيم مهرجان “فبراير الكويت” وتضمن 6 حفلات غنائية لأبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، كان ختامها مع نوال الكويتية وأصيل أبو بكر، نجمي الحفل الخامس من الأسبوع الأخير، وأسدل الستار مع الحفل السادس الذي أحياه كلا من الفنان عبد الله الرويشد والمطربة إليسا.

وفي الأسبوع الختامي من “فبراير الكويت 2023” استمتع الجمهور وتفاعل مع كم الأغاني التي قدمها المطربون الأربعة الذين أحيو حفلات هذا الأسبوع، فغنى الفنان عبد الله الرويشد في بداية فقرته “مكس وطني”، تلاه بأغانيه الشهيرة (أكيئ، لمني بشوق، دنيا الوله، ما في أحد مرتاح، أشغايظ الناس، وينك، مسألة وقت، اخلص النية، يخون الود، اعترفلك، اخر حبيب ، الحمد لله، يا فرقها، تحرمني، فاقد الشي، لا تظن، سكن ضامر، مدلي قديم، تصور يا فلان، تذكرني).

اما الفنانة اليسا فقدمت في حفلها واحدة من أغاني البومها القادم، كما تضمن برنامجها الغنائي، أغاني (بدي دوب، انا وبس، الى كل اللي بيحبوني، سلملي عليه، سهرنا يا ليل، ع بالي حبيبي، اسعد وحده، في اول دقيقة، تصدق لمين، كرمالك ، بتمون، كرهني، مدلي (مكتوبه ليك، أواخر الشتا، لو تعرفوا)، هنغني، أيامي ليك، عايشالك).

أما الفنان أبو بكر سالم، فاستهل فقرتة بأغنيتة الشهيرة “شمس بيني وبينك” ومن بعدها قدم عددا من أغانيه بينها: حلو صوتك، قصر حبك، بس احبك، على شانك، ذا اللي حصل (وهي أغنية من أغنيات والدة الراحل أبو بكر سالم)، تدري، واحد من الناس، وش جابك، الصدق والكذب، وشتبي عاد، أصيل والله أصيل، ما وحشتك، واختتم اصيل فقرتة بأغنية “أنا رديت” للمطرب الكويتي عبدالكريم عبد القادر.

وفي فقرة نوال الكويتية، جاءت البداية بأغنية وطنية بعنوان “نعم كبيرة”، بعدها قدمت الكثير من أعمالها بين القديم والحديث، ومنها: انت طيب، قول احبك، السهر، تفاصيل، مامات حبي لك، وش يسعدك، تكفون خلوه، يوه يا يوه، ايام حلوه، كما قدمت ميدلي من اشهر اغانيها مثل (لقيت روحي، وانت طيب، وممنون، وكان يامكان).

وعلي هامش الحفلات أدلي المطربون بتصريحات صحفية لوسائل الإعلام، فزفت نوال الكويتية بشرى للجمهور، بأنها قررت أن تقيم للجمهور في الكويت حفلين سنويا من إنتاجها كي تلتقي بجمهورها، وذكرت أنها انتهت من اختيارات ألبومها القادم وستبدأ في تسجيل الأغاني.

ومن جانبها، عبرت إليسا عن سعادتها بمشاركة عبد الله الرويشد الحفل الختامي، وأبدت استعدادها لتقديم دويتو مع أحد نجوم الأغنية الخليجية أمثال راشد الماجد وماجد المهندس وغيرهم، كما طمأنت الإعلام على صحتها.

وفي الختام، أشاد عبد الله الرويشد، على المسرح بالجمهور والوجوه الحاضرة للحفل، وتوجه في الكواليس بشكر زملاءه الفنانين الذين شاركوا في حفلات “فبراير الكويت” لهذا العام، كما كشف عن استعداده لتقديم دويتو مع المطربة أنغام.