ثقافة وادب

شراء شهادة جامعية امريكية

تعتبر شهادات جامعية حلم كبير جداً للعدين من الناس الذين يقضون جزء كبير من حياتهم في الدراسة والتعليم والاجتهاد من اجل الحصول على الشهادة الجامعية في المجال الذين يريدونه، وهذا يتطلب الكثير والكثير من الوقت والمجهود فلكي تحصل على شهادة جامعية يتوجب عليك انهاء الثانوية العامة ومعادلة مجموعك للدخول الى الكلية او الجامعة التي تريدها والحصول شهادة جامعية او بكالوريوس معتمد او حتى ماجستير معتمد او دكتوراه معتمد، هذا يتطلب سنوات طويلة جداً جداً ربما اكثر من 10 سنوات.

ولكن نحن نقدم لكم الحل، الذين لم تساعدهم ظروف الحياة على الحصول على شهادة جامعية أو إكمال تعليمهم، الحلم يصبح حقيقة في فترة وجيزة وبدون دراسة أو حضور أو إمتحانات، الشهادة مصدقة رسميا من وزارة الخارجية الأمريكية ومن كاتب العدل الامريكي ومن مقاطعة كولومبيا الأمريكية، البرنامج الأقوى عالميا للحصول على شهادة جامعية عالمية رسمية خلال فترة قصيرة جدا وبدون دراسة وبدون حضور وبدون إمتحانات وبناء على تعديل خبراتك العملية التي لديك أصلا والتي إكتسبتها في الحياة أو في العمل.

مفهوم تعديل الخبرة للحصول على شهادة جامعية معترف به في أوروبا وامريكا منذ أكثر من 170 عاما. يمكنك التقدم للحصول على دبلوم أو بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه حيث تتوفر لدينا كافة التخصصات ماعدا الطبية أو التمريض أو الصيدلة، هذه الشهادة الجامعية العالمية ستساعدك كثيرا في الحصول على عمل او ترقية او قبول جامعي في جامعات دراسة تقليدية في أوروبا وامريكا وأستراليا وكندا وسترفع من مستوى الثقة في نفسك وتفتح لك الكثير من الأبواب في الحياة.

الآن يمكنك الحصول على شهادة بدون دراسة، شهادة معتمدة بدون دراسة توفر عليك الكثير والكثير من الوقت، فنحن نقدم  خدمات شهادات للبيع، يمكنك الآن شراء شهادة جامعية او شراء شهادة بدون دراسة وهي عبارة عن شهادة بمعادلة الخبرات.

اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق