تفسير الأحلام

تفسير حلم رؤية سمك الزينة في المنام

“1580103” 1580103?size=300×250″ scrolling=”no” style=”width:300px; height:250px; border:0px; padding:0; overflow:hidden” allowtransparency=”true”>

تفسير حلم رؤية اسماك الزينة , تفسير حلم رؤية اسماك الزينة للعزباء , تفسير حلم رؤية سمك الزينه في المنام , تفسير رؤية حوض الزينة , تفسير حلم رؤية حوض سمك الزينة للعزباء , تفسير حلم رؤية سمك الزينة للحامل.

رؤية حوض السمك أو الأسماك المنزلية التي يمكن تربيتها في المنزل في احواض الزينة تحمل معاني مختلفة ومتعددة، وهي تدخل في معاني رؤية الأسماك عامة إلى جانب رؤية ألوان السمك.

رؤية حوض السمك الكبير

تدل رؤية حوض السمك المنزلي الكبير والذي يحتوي على عدد من الأسماك الملونة فإنها تدل على الرزق والخير والبركة التي سوق يحصل على الرائي في حياته، ورؤية حوض السمك المليء بالاسماك الملونة يعبر عن عموم الخير والمنافع على كافة أفراد الأسرة.

أما رؤية حوض السمك الكبير والفارغ من السمك او الماء فإن ذلك يدل على شعور الرائي بالوحدة والغربة، وهي دلالة على تضييع شيء أو فقدان أمر يخص الرائي.

وتدل رؤية حوض السمك الصغير في الحلم فهو يدل على السعادة والفرح خاصة إن كان به أسماك ملونة وماء،
رؤية عدد قليل من الأسماك في الحوض فهذا يدل على الشح والقلة وربما دل على محدودة الدخل وقلة المال، وأما رؤية الحوض فارغا فهو يدل على الحزن.

رؤية حوض السمك الصغير والخالي من الأسماك في الحلم فهو يعبر عن سماع أخبار سيئة وغير سارة.

من رأى حوض السمك في بيت شخص غيره فغن ذلك يدل على الخير الذي ينعم به صاحب المنزل، وإن كان الحوض فارغاً فهو يدل على الشراكة بينهما ولكنهما سيتعرضان لخسارة وسيصاب بالحزن.

رؤية حوض السمك في منزل مجهول وبه الكثير من أسماك الزينة فإنه يدل على المال والرزق وهو دلالة على حسن الأقدار.

من رأى في الحلم سمكة ملونة ووحيدة في حوض السمك الموجود في منزله فهذا يعبر عن عيش الرائي بوحدانية بين أهله.

رؤية أسماك الزينة في الحلم

من رأى في الحلم أنه يصطاد سمك الزينة ويخرجها من الحوض ليأكلها فإن ذلك يعبر عن العافية والصحة والخير للرائي.

رؤية أسماك الزينة الميتة في المنام فهي تعبر عن الأحزان والعثرات المختلفة والمصائب المتوقعة والتي يقع فيها الرائي في الواقع.

وتدل رؤية أسماك الزينة في الحوض ومسكها من الحوض ورميها خارجه لتموت فهي تعبر عن قدوم المصائب والشدة على الرائي.

رؤية أسماك الزينة السوداء وذات الألوان الداكنة فهي تعبر عن الشدة والأحزان. هذا والعلم عند الله تعالى.